• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد حفل تخريج الدفعة السابعة لـ«مدارس الإمارات الوطنية»

منصور بن زايد: المواطن هدف وأداة التنمية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

وصف سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، العنصر المواطن بأنه هدف وأداة التنمية في الإمارات.

واعتبر سموه اختيار الطلبة التخصصات التي يحتاجها سوق العمل العام والخاص، لاسيّما العلمية، إثراء للخطط المستقبلية والرؤى الاستراتيجية للدولة، مؤكداً أهمية مواصلة تعزيز العلاقة بين المجتمع والمدارس بما يشكل عنصراً مهماً من عناصر العملية التعليمية الحديثة، ويساهم في تطوير وتوسيع البيئة المدرسية والتعليمية.

وشهد سموه مساء أمس الحفل الذي نظمته مدارس الإمارات الوطنية لخريجي الدفعة السابعة، وضم 97 طالبا وطالبة من الصف الثاني عشر.

حضر الحفل الذي أقيم في قصر الإمارات، معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ومعالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ومعالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ووكلاء وزارة شؤون الرئاسة، وعدد من القيادات التعليمية والتربوية العليا بالدولة، وأعضاء إدارة وهيئة التدريس في المدارس، وأولياء أمور الخريجين.

وهنّأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الخريجين على ما بذلوه من جهد خلال دراستهم في مدارس الإمارات الوطنية، وحثّهم على مواصلة تحصيلهم الدراسي للحصول على أعلى الدرجات العلمية، بما يخدم حياتهم العملية والمجتمعية، وللمساهمة في مسيرة التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمشاركة في بناء مجتمع المعرفة القائم على العلم والابتكار والتميز. ... المزيد

     
 

الف مبررروك للخريجين

الف الف مبروووووك يا طلبة مدارس الامارت الوطنية.

om saleh | 2014-05-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض