• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال افتتاح ملتقى المعرفة

شرطة أبوظبي تؤكد أهمية مواكبة التقنيات الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الملتقى الخامس لتبادل المعارف والأفكار، بقاعة الأدلة الجنائية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وعرضت شرطة أبوظبي آلية الاستخدام الأمثل للتقنيات والأنظمة الحديثة في تطوير العمليات الشرطية في ضوء تطبيق السياسات الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات، من خلال ورقة عمل قدمها ليزلي دينج مدير إدارة الأنظمة الإلكترونية بشرطة ميتروبوليتان البريطانية.

وأكد الأمين العام حرص الشرطة على مواكبة التقنيات الحديثة، والاستفادة منها في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني، ومتابعة مستجداتها بالتنسيق مع الجهات المعنية، لافتاً إلى أن الملتقى يجسّد رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، وتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها.

وأضاف أن ملتقيات المعرفة، التي ينظمها مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، تعزز نشر ثقافة المعرفة في جميع القطاعات، والتي أصبحت واقعاً عملياً وعلمياً من خلال تطبيق أفضل الممارسات، وتعدّ فرصة للتباحث والاطلاع على التجارب المتميزة وفرصة لتبادل المعارف وتطويرها.

كما قدم مدير إدارة الأنظمة الإلكترونية بشرطة متروبوليتان البريطانية عرضاً عن التكنولوجيا في مجال البحث والإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض