• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

90 مليون درهم ميزانية «آل مكتوم الخيرية» السنوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

اقر مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية في اجتماعه السنوي برئاسة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الأمناء الميزانية السنوية للبرامج المختلفة للهيئة التي تبلغ 90 مليون درهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي للمجلس الذي عقد بدار الهيئة بدبي أمس بحضور ميرزا الصايغ نائب رئيس مجلس الأمناء ومحمد عبيد بن غنام الأمين العام للهيئة وأعضاء مجلس الأمناء.

وأشاد الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم في بداية الاجتماع بالدور الذي تقوم به إدارة الهيئة في متابعة المشاريع التي يأمر بتنفيذها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الهيئة، سواء في كوسوفو، أو أفريقيا، وأمر سموه برصد الاعتمادات المالية اللازمة لبعض المشاريع التي اقترحتها الهيئة في الداخل والخارج، وخاصة مراكز هيئة آل مكتوم التي تديرها جمعية بيت الخير . وناقش الاجتماع مسيرة الهيئة في العمل الخيري والمستجدات التي طرأت على الساحة الدولية في المجال نفسه. كما تطرق الاجتماع لمسيرة الهيئة داخليا وخارجيا، وقدم جرداً لمنجزاتها. وقال الصايغ إن الاجتماع بحث موازنة الهيئة التي ستبدأ في الأول من رمضان وأقر البرامج والخطط المستقبلية، واعتمد الموازنات التي التزمت بها الهيئة تجاه الجمعيات المحلية والخارجية، بالإضافة لمشاريع الهيئة في الخارج. وتركز النقاش على ضرورة دعم إيفاد الدورات الطلابية من جامعات الدولة إلى كلية آل مكتوم للدراسات العليا في اسكتلندا. كما أشاد المجلس بدور منظمة الدعوة الإسلامية في الخرطوم وجمعية بيت الخير في دبي وجامعة أفريقيا العالمية في الخرطوم لدورهم الرائد في تنفيذ برامج الهيئة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض