• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تستعرض استراتيجية وزارة «الداخلية» أمام طلبة الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

استعرض العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان استراتيجية وزارة الداخلية من 2014 إلى 2016 التي تهدف إلى أن تكون الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، من خلال تعزيز جودة حياة المجتمع في تقديم خدمات الأمن والسلامة المرورية.

وجاء ذلك محاضرة تعريفية لطالبات قسم الإعلام والعلاقات العامة بجامعة عجمان، في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة في القيادة العامة لشرطة عجمان. وتحدث النعيمي عن المخطط التنظيمي عن الدور الهام للإعلام الأمني ودور العلاقات العامة البارز في تحقيق سياسة التحفيز والتكريم لكل منتسبي القيادة العامة لشرطة عجمان والمتعاونين والشركاء، وذلك من خلال تطبيق أنظمة التكريم وإقامة حفل يوم عجمان للتميز الشرطي والإعداد لغيرها من الفعاليات التي تقيمها شرطة عجمان.

وشرح العميد الشيخ سلطان رحلة التميز في شرطة عجمان من خلال تحقيقها المراكز الأولى في التميز على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي منذ عام 2009 حتى عام 2014. وقدمت النقيب نورة سلطان الشامسي مدير فرع الشؤون الإعلامية في قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان شرح تفصيلي عن الأدوار الرئيسية التي يقوم بها القسم من خلال فروعها الأربعة، الشؤون الإعلامية والعلاقات العامة، فرع المراسم، الضيافة، الأنشطة الرياضية. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض