• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الذباب البيضاوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

في مقابلة تليفزيونية شاهدناها عبر «يوتيوب» للرئيس الأميركي أوباما، أحس الرئيس بالانزعاج وبصورة متكررة من تصرف أثار حفيظته في مكتبه البيضاوي في البيت الأبيض أثناء حديثه عبر المقابلة التليفزيونية، ولم يستخدم الرئيس سلطته في استخدام القنبلة الذرية أو الهيدروجينية ولا حتى القنابل اليدوية أو البنادق الرشاشة التي يحملها حرسه الخاص وما أكثرهم، ولا مسدسه الذهبي الموجود في أحد أدراج مكتبه لوقف هذا الإزعاج، بل استخدم يديه المجردتين في مهاجمة المزعج وقتله أمام كاميرات التليفزيون في بث مباشر على الهواء، وسقط المعتدي بجوار كرسي الرئيس وسُلطت الكاميرا على جثة القتيل لتثبت للعالم حركة الرئيس السريعة للقضاء على من يزعجه بضربة واحدة من يده ودون أن يقف من كرسيه الوثير.

وقد شاهد الملايين في هذا البث المباشر من البيت الأبيض سقوط القتيل الذبابة التي أزعجت أقوى رئيس في العالم وبضربة محترف قضى عليها الرئيس. يبدو أن الرئيس محترف قتل الذباب أثناء جلوسه في مكتبه البيضاوي، وأثناء إصدار تعليماته لفرق الاغتيال عبر الطائرات من دون طيار التي تجوب الجبال والفيافي لاصطياد الإرهابيين المزعجين بحركته البارعة نفسها في قتل الذباب!! لا ذباب بعد اليوم في البيت الأبيض، معقول عندهم ذباب في المكتب البيضاوي، أكيد يفتقر المكتب إلى تنظيف جيد أو أن الرئيس مهمل يترك فتات سندويشات الهامبرجر على الأرض في مكتبه.

احتمال ألا يكون هذا الذباب في المكتب البيضاوي كذباب منازلنا، ربما هو أجهزة تجسس أرسلت من الروس أو الصين، لكنني متأكد أن المخابرات العربية بريئة من مثل هذه التهمة.

عيدروس محمد الجنيدي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا