هدى الطنيجي (رأس الخيمة)
أنجزت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، أبريل الماضي، 1017 معاملة، ضمن مبادرة “إدارة لا تنام” التي أطلقتها مؤخراً للعمل على استقبال مختلف المعاملات على مدار الساعة.
وتضمنت المعاملات المنجزة الأمور المتعلقة بالإقامة وإصدار التأشيرة والإلغاء وتثبيت الإقامة وتجديد أذونات الدخول بمختلف أنواعها وغيرها.
![]() |
|
![]() |
وذكر أن المبادرة توفر خدمات الإدارة إلى المراجعين في مختلف الأوقات التي تتناسب مع ظروفهم، وذلك بهدف إنجاز المعاملات المقدمة من قبلها دون تأخير تحقيقاً لرضا المتعاملين، وتوفير إجراءات ميسرة تلبي احتياجاتهم المتزايدة.
![]() |
|
![]() |