• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أنجزت 1017 معاملة في أبريل

في رأس الخيمة.. «إدارة لا تنام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أنجزت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، أبريل الماضي، 1017 معاملة، ضمن مبادرة “إدارة لا تنام” التي أطلقتها مؤخراً للعمل على استقبال مختلف المعاملات على مدار الساعة.

وتضمنت المعاملات المنجزة الأمور المتعلقة بالإقامة وإصدار التأشيرة والإلغاء وتثبيت الإقامة وتجديد أذونات الدخول بمختلف أنواعها وغيرها.

وأشار العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإدارة إلى أن المبادرة التي أطلقتها الإدارة مؤخرا، تقدم خدمات الإقامة على مدار اليوم، حيث يتم فتح باب الاستقبال لجميع المراجعين على مدار الساعة لإنجاز المعاملات المختلفة التي تقع ضمن اختصاصها.

وذكر أن المبادرة توفر خدمات الإدارة إلى المراجعين في مختلف الأوقات التي تتناسب مع ظروفهم، وذلك بهدف إنجاز المعاملات المقدمة من قبلها دون تأخير تحقيقاً لرضا المتعاملين، وتوفير إجراءات ميسرة تلبي احتياجاتهم المتزايدة.

ولفت إلى أن المبادرة التي انطلقت خلال شهر مارس الماضي بدأت بشكل تجريبي للاطلاع على عملية سيرها وحجم إقبال المراجعين ونوعية الخدمات والمعاملات المطلوبة، حيث لوحظ وجود إقبال كبير من قبلهم؛ الأمر الذي استدعى مواصلة إطلاق المبادرة وتدعيمها من خلال توفير مكاتب مجهزة لتفعيلها وموظفين من ذوي الخبرة والكفاءة في تقديم مختلف المهام وتنفيذ المعاملات والإجراءات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض