• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

70 منتسباً يلتحقون بدورة المستجدين في مدارس شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

أعلن العقيد وليد سالم الشامسي، مدير إدارة مدارس الشرطة في شرطة أبوظبي، التحاق فوج جديد من أبناء الوطن، وحماة الأمن، أمس يضم 70 منتسباً، بمقر الإدارة في مدينة سويحان، ضمن دورة الإعداد الأساسي لمستجدي الشرطة رقم 94.

وذكر أن الدورة تعدّ واحدة من سلسلة الدورات التي يتم تزويد المنتسبين بها بكل ما يحتاجون من المعارف والمهارات اللازمة، لتأهيلهم للعمل الشرطي، تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي، في الاهتمام بصقل الكفاءات في ميدان العمل، والالتزام بمعاير التميز في أداء الخدمات الشرطية والأمنية لشرائح المجتمع كافة.

وأشار إلى أن منتسبي الدورة سيخضعون بعد انتهاء مدتها البالغة 24 أسبوعاً إلى “فترة التجربة” في ميادين العمل في مختلف إدارات شرطة أبوظبي، للوقوف على مدى تطبيقهم لما تلقوه وقياس استيعابهم وتطور أدائهم من ناحية أخرى، وذلك وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في مجال التأهيل.

وأكد حرص الإدارة على تعزيز فلسفتها التدريبية باعتماد المبادرات التي تسهم في الارتقاء بالعملية التدريبية مثل التعليم الإلكتروني، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من اعتماد المناهج التعليمية لتسمح لاحقاً لخريجي دورات المستجدين باستكمال الساعات المعتمدة في دراساتهم العليا بالكليات والجامعات.

وجدير بالذكر أن دورة المستجدين رقم 91 أنهت متطلبات التخرج، وسيتم إخضاعهم لفترة التجربة في الإدارات الشرطية التي تم توزيعهم عليها. أبوظبي (الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض