• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:57    قرقاش: قلقون من أن الدبلوماسية قد تأثرت بسبب التسريبات        01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

برنامجه للخريف ينصبّ على فعاليات ثقافية ومجتمعية

تجليات إبداعية ومساحات بمفاهيم جديدة في «السركال أفنيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن «السركال أفنيو»، مؤخراً، برنامج خريف 2016 وما يحفل به من فعاليات إبداعية وثقافية ومجتمعية متنوعة بدأت في سبتمبر، وتستمر حتى نهاية ديسمبر 2016. ويهدف البرنامج المكثف إلى استكشاف الجمهور لعوالم الفنون والثقافة والتصميم وفنون الطعام، وغيرها من التجليات الإبداعية، وقال عبدالمنعم بن عيسى السركال، مؤسّس «السركال أفنيو»، حسب بيان صحفي: «في المقام الأول، تقوم رؤيتنا على الاحتفاء بالريادة الإبداعية بمختلف مفاهيمها وتجلياتها. وتجسّد المفاهيم الجديدة في السركال أفنيو استكشافاً للتجليات الثقافية والإبداعية بكل آفاقها».

ويسلّط الموسم الثاني من البرنامج الضوء على مفاهيم قائمة وناشئة، مستقصياً أشكال الممارسة الإبداعية وظروفها، وآلية إنتاج الإبداع. وقالت فيلما يوركيوت، مدير «السركال أفنيو»: «نحن جميعاً متحمسون لموسم الخريف في السركال أفنيو لما يحفَل به من فعاليات وافتتاح مفاهيم مبتكرة طوال الأشهر القليلة المقبلة، ستسهم في تحقيق مجتمع مبدع يتمثّل في تجليات فنية وإبداعية ومفاهيمية مختلفة، من التصميم إلى الطعام، إلى الموسيقى والمسرح والتجزئة».

أبرز الفعاليات - تنطلق في 15 أكتوبر سلسلة «فنون 101»، وهي سلسلة من المحاضرات التي تنفذ إلى ما وراء الكواليس للتعرف إلى الأشخاص الذين يوجّهون مسار الأجندة الثقافية في دبي.

- الملتقى: أسبوع من التصميم والحِرَف، والفعاليات الرامية للاحتفاء بالمصممين والحِرَفيين في الإمارات، ويُعقد «الملتقى» بالتعاون وبالتزامن مع «أسبوع دبي للتصميم» خلال الفترة من 23 إلى 29 أكتوبر. ويتضمن محاضرات وعروضاً تقديمية وأحداثاً خاصة، إلى جانب معرض «سوق لكل شيء» الذي تنظّمه غاليري ترافيك.

- ملتقى نوفمبر للفنون: بالتزامن مع «فن أبوظبي»، يُقام «ملتقى نوفمبر للفنون» خلال الفترة بين 13 و17 نوفمبر، ويشمل سلسلة من الفعاليات المؤقتة إلى جانب افتتاح عدد من المعارض ومحاضرات لعدد من الفنانين وجولات في غاليريات «السركال أفنيو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا