• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في اجتماع فريق العمل الخليجي الصحي مع تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

شارك الدكتور مصطفى السيد الهاشمي، نائب مدير منطقة دبي الطبية، مدير برنامج السياحة العلاجية بوزارة الصحة وعضو فريق العمل الخليجي الصحي المشترك مع الجمهورية التركية في الاجتماع الذي عقد بالكويت خلال الفترة ما بين 14-15 مايو 2014.

وناقش الاجتماع الإجراءات المعمول بها في تسجيل الأدوية والأجهزة الطبية ودراسة إجراءات تطبيق وتسجيل الممارسين الصحيين المعمول بها بدول مجلس التعاون الخليجي والجمهورية التركية.

وتم الاتفاق على تعزيز التعاون من خلال تبادل الزيارات في مجال الصحة العلاجية وبرنامج الأطباء الزائرين ومجالات خدمات الرعاية الصحية الألوية والصحة العامة و الصحة البيئية والخدمات الصحية الاجتماعية وتنظيم مؤتمرات و فعاليات علمية وتبادل خبرات وإعداد دورات تدريبية وورش عمل مشتركة، وذلك لتطوير قدرات وإمكانيات العاملين العلمية والعملية في المجال الطبي والتي بدوره يرفع من مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة.

وأشاد الدكتور الهاشمي بالمناقشات والمداولات الفعالة التي تمت خلال الاجتماعات، والذي كان لها الأثر البالغ في جعل الاجتماعات تخرج بتوصيات هادفة، ستنعكس بصورة إيجابية على تطوير وتفعيل وتعزيز التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي والجهورية التركية في المجال الصحي الوقائي و العلاجي.(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض