• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقديراً لدورها في تقديم خدمات مفيدة للطلبة

«أم سقيم النموذجية» تحصل على «جائزة التميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

حصلت مدرسة أم سقيم النموذجية على جائزة الشرق الأوسط للتميز للحكومة والخدمات الإلكترونية في منطقة الخليج العربي التي تم الإعلان عنها في ختام المؤتمر العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية، تكريماً للمؤسسات الأكاديمية الحكومية التي قدمت أفضل الممارسات الإلكترونية ضمن خدماتها.

وقالت نورة سيف المهيري، مديرة المدرسة، أمين عام المجلس الاستشاري لمنطقة دبي التعليمية: «إن الجائزة تعد إضافة نوعية إلى رصيد المدرسة من جوائز التميز، وتأتي تقديراً لدورها في تقديم خدمات مفيدة للغاية للطلبة»، واصفة المدرسة بأنها نموذج حقيقي للمدارس العصرية التي تدمج بين التعليم والتقنية بصورة عملية تطبيقية مبتكرة.

وكانت جوائز الشرق الأوسط للتميز الـ 19 للحكومة والخدمات الإلكترونية، وزعت في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وسط حضور كبريات المؤسسات الحكومية والخاصة، المحلية، والإقليمية والدولية، والعديد من المؤسسات الإعلامية، وبمشاركة واسعة من وفود المؤسسات الإقليمية والعالمية، وحضور 30 متحدثاً إقليمياً وعالمياً، و500 من صناع القرار في المنطقة.

وشهد حفل توزيع الجوائز، قيادات تنفيذية في منطقة الخليج العربي، ومسؤولو مشاريع الحكومة الإلكترونية، ومديرو تقنية المعلومات من المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية، حيث تعد هذه الجائزة واحدة من أهم الجوائز في مجال خدمات الحكومة الإلكترونية في الخليج العربي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض