• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إبرام عقد تدريبي بين الطرفين

جامعة زايد تطور مهارات موظفي «أدنوك» المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

أبرمت جامعة زايد مع “أدنوك للتوزيع” عقداً تدريبياً في إطار تعزيز وتطوير سبل التعاون والشراكة الفاعلة، وتقوم جامعة زايد بموجب العقد بتنظيم برنامج تدريبي خاص لمدة 10 أسابيع لمجموعة من متدربي الشركة من المواطنين، يتم من خلاله تعزيز مهاراتهم في استخدام اللغة الإنجليزية، بما فيها مهارات القراءة والكتابة والمحادثة، لتمكينهم من تطوير أدائهم المهني بصورة فاعلة، إضافة إلى دعم قدراتهم في التواصل.

وقام بتوقيع العقد كل من البروفيسور عبدالله الأميري نائب مدير جامعة زايد وأحمد القُبيسي، نائب الرئيس - دائرة الموارد البشرية في أدنوك للتوزيع.

وقال البروفيسور الأميري إن هذه الخطوة تمثل إحدى الصور العملية لرؤية الحكومة الرشيدة، التي تحث على تطوير الكفاءات البشرية وتعزيز المهارات، مشيداً بالدور الهام الذي تؤديه أدنوك للتوزيع كشركة وطنية عريقة تساهم بشكل فعال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية على المستوى المحلي والدولي.

وأضاف أن جامعة زايد ملتزمة بتأدية أمانتها العلمية والثقافية والمعرفية وفقا لأرقى المعايير الدولية، من أجل إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة والمبدعة والقادرة على المساهمة في تحقيق التنمية وبناء الوطن.

ومن جانبه، قال القُبيسي: “تحرص شركة “أدنوك للتوزيع” بشكل دائم على تطوير القدرات والمهارات المهنية لموظفيها، حيث تسعى جاهدة إلى تطوير آليات التعاون والعمل المشترك، واستثمار كل الوسائل المتاحة، للمساهمة في تأهيل المتدربين المواطنين على تمكينهم تحمل المسؤوليات والمهام المطلوبة منهم”.

وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها جامعة زايد، وأثنى على دورها الهام في إعداد الأجيال وتنمية قدراتهم وتعزيز كفاءاتهم والتي تعود بدورها بالنفع على الموظف والمؤسسات التي يعملون بها والتي تهدف إلى بناء اقتصاد تنموي مستدام، وفقا لأسس علمية ومعرفية سليمة.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض