• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشجيعاً للتميز والتفوق العلمي

40 طالباً من أوائل «الثاني عشر» يستفيدون من جائزة «خالد بن طناف المنهالي للتفوق العلمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

قرر الشيخ خالد بن طناف المنهالي شيخ قبيلة المناهيل توسيع مظلة جائزة «خالد بن طناف المنهالي للتفوق العلمي»، لتشمل أوائل المتفوقين في الصف الثاني عشر بالقسمين العلمي والأدبي على مستوى الدولة في دورتها الحالية 2014، بعد أن كانت مقتصرة في دورتها الماضية على الطلبة المتفوقين من أبناء قبيلة المناهيل فقط. وسيستفيد من الجائزة 40 طالباً وطالبة، ويحصل الطالب الفائز بالمركز الأول على مستوى الدولة على سيارة، والثاني على 25 ألف درهم، و18 فائزاً آخرين على 15 ألف درهم لكل منهم. كما سيمنح الطالب الفائز بالمركز الأول على مستوى الدولة من ذوي الاحتياجات الخاصة سيارة، تقديراً ودعماً لهذه الفئة الحيوية من طلبة ذوي الاحتياجات، إضافة إلى تكريم 20 طالباً من المتفوقين من أبناء قبيلة المناهيل، ومنحهم جوائز مالية قيمة. وسيتم تكريم الفائزين بالجائزة في موعد تحدده الأمانة العامة للجائزة بعد إعلان نتائج امتحانات طلبة «الثاني عشر» على مستوى الدولة.

رد الجميل

وأكد الشيخ خالد بن طناف المنهالي لـ «الاتحاد» أنّ هذه الجائزة تمثل مبادرة بسيطة لرد الجميل للوطن المعطاء، الذي ننهل جميعاً من خيره، وننعم بأمنه واستقراره، مشيداً برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مجلس أبوظبي للتعليم لمسيرة النهضة الحضارية، التي تشهدها الدولة في جميع المجالات، خاصة قطاع التعليم الذي يمثل ركيزة هذه النهضة، وعمودها الفقري.

وسام فخر

وأعرب ابن طناف عن اعتزازه بمباركة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم لهذه الجائزة ورسالتها وأهدافها، مؤكداً أنّ هذه المباركة من جانب سموه تعتبر وسام فخر على صدورنا جميعاً، فهي تأتي من قائد عظيم نتعلّم منه دائماً الحكمة، ونرسخ من خلال توجيهاته منظومة القيم الأصيلة، ولعلّ الجائزة تترجم توجيهات سموه بأن يكون «التعليم أولاً»، وهي الرسالة التي جعل منها مجلس أبوظبي للتعليم شعاره لتطوير التعليم في إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

شكراً بومحمد

ماهي غريبه منك ولك عوايد والوطن يستاهل

القروب الرياضي (قبيلة المناهيل) | 2014-05-27

شكراً بومحمد

شكراً الشيخ خالد ولا هي غريبه منك والوطن يستاهل رد الجميل

القروب الرياضي (قبيلة المناهيل) | 2014-05-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض