• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد «المنطقة الإعلامية - أبوظبي» في «كان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك وفد من هيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي، في فعاليات الدورة الثامنة والستين لمهرجان كان السينمائي بفرنسا، المقام خلال الفترة بين 13 و24 مايو الجاري، وذلك بهدف الترويج للعاصمة الإماراتية بوصفها مركزاً لتصوير وإنتاج الأفلام.

يضم وفد هيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي ممثلين عن أقطاب صناعة السينما في العاصمة فضلاً عن twofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام وصندوق «سند». ويحضر المهرجان كل من بول بيكر، المدير التنفيذي لخدمات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي في twofour54، وميك فلانيغان، رئيس لجنة أبوظبي للأفلام، وأيمن الصفّان ومحمد السويدي من وحدة تطوير الأعمال في twofour54، بالإضافة إلى علي الجابري من twofour54، وانتشال التميمي من صندوق «سند».

وقال بول بيكر، المدير التنفيذي لخدمات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي في twofour54 : «لطالما شاركت twofour54 في جناح دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مهرجان كان السينمائي، وأظهرت أمام العالم مدى التطور الإعلامي والتقدم في مجال صناعة السينما الذي تشهده العاصمة».

وأضاف: «نأمل في مزيد من الدفع بقطاع السينما في دولة الإمارات نحو الأمام، ونسعى لمواصلة تعزيز هذه الصناعة التي بدأنا في وضع أُسسها في أبوظبي».

وستعمل twofour54 خلال وجودها بالمهرجان، على توسيع شبكة علاقاتها مع كبار صنّاع ومحترفي السينما في العالم، وتسليط الضوء على خدماتها الإنتاجية، جنباً إلى جنب مع مهرجان دبي السينمائي، الذي يشارك أيضاً ضمن جناح الإمارات في المهرجان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا