• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جي إف إتش» توزع على المستثمرين أرباحاً نصف سنوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة جي إف إتش كابيتال أمس، قيامها مؤخراً بتوزيع حصص أرباح نصف سنوية على المستثمرين في عدد من استثمارات وصناديق الشركة، في قطاعي التعليم والعقارات على المستويين الإقليمي والعالمي. وقامت الشركة بتوزيع حصص أرباح بنسبة 8% من استثمارها في مدرسة شيفلد الخاصة، و7% من مدرسة فيلادلفيا الخاصة، وهما مدرستان للتعليم الخاص، تشملان المراحل التعليمية الثلاث ومقرهما في دبي.

وحقق استثمار الشركة في «إيفنت مول» في جدة ربحاً بنسبة 11%، وقد شهد هذا الاستثمار تقدماً كبيراً مؤخراً من خلال إضافة «هايبرماركت اللولو» إلى مجموعة المحال والمتاجر الموجودة في المول.

وقال هشام الريس، العضو المنتدب لشركة جي إف إتش كابيتال «نحن سعداء بقدرتنا على مواصلة تحقيق عائدات قوية مطردة للمستثمرين في صناديق واستثمارات الشركة في القطاعين التعليمي والعقاري، سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي.

هدفنا هو توفير فرص استثمارية فريدة ومتنوعة لمستثمرينا لتمكينهم من الانفتاح على التوجهات الإيجابية في المجال الاقتصادي والقطاعي على المستويين الإقليمي والعالمي.

ومن خلال تحقيق أرباح مجزية للمستثمرين في هذه المحافظ وغيرها، فإننا نبرهن بذلك على متانة استراتيجيتنا وإدارتنا الفعالة للأصول، فيما نواصل العمل على استقطاب وتحديد الفرص الاستثمارية المجزية خلال العام 2016 والسنوات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا