• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

جامعة خليفة تكرم 70 طالباً من المتفوقين بـ «الثاني عشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

كرمت جامعة خليفة في حرمها بأبوظبي أمس 70 طالباً بالصف الثاني عشر من المواطنين المتفوقين من مختلف أنحاء الدولة، على أساس درجاتهم في الفصلين الأول والثاني في الصف الثاني عشر العلمي، إضافة للمتفوقين من ثانويات التكنولوجيا التطبيقية. وقدمت الجامعة للطلبة المكرمين «روبوت ليجو» مع دعوة للمشاركة به في ورشة عمل بمخيم جامعة خليفة الصيفي للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، الذي سيعقد في شهر أغسطس المقبل.

وسيحصل اثنان من أفضل الطلبة المكرمين المتقدمين إلى الجامعة والمقبولين على فرصة لمرافقة طلبة جامعة خليفة في رحلتهم لليابان هذا الصيف. كما حصل الطلبة على فرصة للاطلاع على برامج المنح الدراسية بجامعة خليفة، حيث يحصل الطلبة المواطنين المؤهلين على منحة دراسة مجانية وحوافز شهرية مجزية، إضافة إلى حصول الطلبة المقبولين دون الحاجة لسنة تأسيسية على مكافأة مادية مجزية. واستمع الطلبة المدعوون وأولياء أمورهم وممثلي مدارسهم لكلمتين ألقاهما ضيفا الشرف عبد اللطيف الشامسي، مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية، وعارف الحمادي المدير التنفيذي لقطاع التعليم العالي بمجلس أبوظبي للتعليم. وقال الدكتور محمد المعلا نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في جامعة خليفة «تتميز جامعة خليفة بسمعة عالية ترتبط بقبولها لأفضل الطلبة لدراسة أفضل المناهج على يد نخبة من أفضل أعضاء هيئة التدريس، لإعدادهم ليصبحوا قادة القطاعات التي يعملون بها في المستقبل».

ومثل لقاء أمس فرصة للطلبة المكرمين للاطلاع على المستوى الذي توفره الجامعة، وما سيحققونه مستقبلاً إذا تم اختيارهم للدراسة في الجامعة، وهو ما سيكون خطوة في الاتجاه الصحيح لمستقبلهم ومستقبل الدولة». وتقدم جامعة خليفة عدداً من برامج البكالوريوس المتنوعة مثل هندسة الطيران والفضاء والهندسة الطبية الحيوية والهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والإلكترونية وهندسة النظم والهندسة الصناعية والهندسة الميكانيكية وهندسة الكمبيوتر. أبوظبي (الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض