• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد الوطني» و«دوكاب» نحو شراكة إسلامية مصرفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من مسؤولي بنك الاتحاد الوطني ممثلي الإدارة العليا للمنشآت في «دوكاب» في إطار مراجعة آخر مجريات التقدم المحرز في شأن القرض المقدم من قبل بنك الاتحاد الوطني البالغ 350 مليون درهم، والمندرج تحت مصلحة شركات مجموعة «دوكاب»، بحيث تم ترسيخ عملية التمويل على أسس مستمرة وطويلة الأمد لبناء شراكة مصرفية إسلامية بين كلا الطرفين.

كما تم تخصيص هذه الالتزامات المالية المقدمة من بنك الاتحاد الوطني بالتحديد لمصلحة شركة «دبي للكابلات»، و«مصنع أنظمة كابلات الجهد العالي (HV)»، إضافة إلى المشروع القادم «شركة دبي للألمنيوم». واجتمع ممثلو كلا الطرفين في مصنع «دوكاب» الواقع في منطقة جبل علي، كما ترأس قيادة المجتمعين كل من دليب بوبتاني، نائب رئيس تنفيذي ورئيس الصيرفة الدولية والاستثمارية لدى بنك الاتحاد الوطني، وأندرو شاو، المدير التنفيذي لشركة «دوكاب». وقال محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني: نحن فخورون لكوننا الشريك المعني بالتمويل الإسلامي الخاص باستثمارات دوكاب الاستراتيجية، وذلك من شأنه رفع مكانة الإمارات كمركز استراتيجي في مجال التصنيع في الإقليم. ومن المعروف أن لشركة دوكاب سمعة عريقة في عالم الإنجازات التاريخية بحيث تمثل أصلاً من أصول الصناعة الإقليمية والعالمية.

وإنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع هذه الشركة العريقة للمساعدة في هيكلة خطط التنمية الخاصة بها.

وقال أندرو شاو، المدير التنفيذي لشركة «دوكاب»: نحن في دوكاب دائماً ما نكون معنيين بعنصر السلامة والأمان، خصوصاً إن هذا العنصر ليس فقط محصوراً بمنتجاتنا أو بحوثنا الصناعية، بل أيضاً معني بهيكلة خطط التمويل الخاصة بنا.

ولذلك يكمن تركيزنا على خلق قاعدة السلامة والقيمة لتشمل كل شركائنا، وهذا ما استطعنا إنجازه مع الشريك الرئيسي والمتمثل ببنك الاتحاد الوطني، والذي أظهر الدعم والفهم العميق لرؤيتنا وخططنا التوسعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا