• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جمارك دبي و«تنمية» توقعان اتفاقية لتوفير الفرص الوظيفية للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

وقعت «جمارك دبي» وهيئة تنمية الموارد البشرية الوطنية «تنمية»، اتفاقية تعاون لتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية والتنسيق، خاصة في توفير الفرص الوظيفية للمواطنين بالدائرة، وتبادل المعلومات والخبرات، والاستفادة من الإمكانيات والكفاءات المتوافرة، بما يسهم في تطوير كفاءة الموارد البشرية لدى الجهتين. وتم توقيع الاتفاقية في مقر جمارك دبي، بحضور سلطان أحمد بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، ووقعها كل من أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي، وأحمد محمد مطر المري مدير عام «تنمية».

وقال بن سليم «إننا سعداء بجهود تنمية في توفير فرص العمل للمواطنين، وندعم جهودها في هذا المجال». وأشار

إلى أن لدى جمارك دبي برامج تدريب وتأهيل وتطوير لقدرات الملتحقين بها، معتبراً أن إيجاد فرص العمل للمواطنين مسؤولية القطاعين العام والخاص.

من جانبه، قال أحمد محبوب، إن جمارك دبي تسعى من خلال الاتفاقية لتوفير فرص وظيفية للمواطنين، للعمل في الدائرة التي تركز على توفير برامج تدريب على أعلى المستويات لموظفيها، من خلال مركز التدريب الجمركي.

كما أشاد محمد مطر المري مدير عام هيئة تنمية الموارد البشرية الوطنية «تنمية»، بهذه المبادرة من جمارك دبي. وقال إن تنمية تسخر إمكاناتها لإيجاد فرص وظيفية للمواطنين بعد تأهيلهم لدخول سوق العمل، والتنسيق مع الجهات الحكومية كافة في الدولة لتوظيف الكوادر المواطنة، لخلق أجيال جديدة وقادة مستقبليين على مستوى الدولة. دبي (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض