• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مريم الرومي تبحث مع السفير المصري تعزيز التعاون في العمل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

بحثت معالي مريم بنت محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية وإيهاب إمام حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة، أمس، سبل تطوير العلاقات في مجالات العمل الاجتماعي والعمل الأهلي ورعاية المعاقين في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وأشادت معاليها - خلال اللقاء الذي عقد في مكتبها بأبوظبي - بطيب العلاقات التاريخية التي تربط بين شعبي الإمارات ومصر، مثمنة التعاون المثمر والبناء بين الدولتين في شتى المجالات ومنها العمل الاجتماعي.

من جانبه، أشاد السفير المصري بما تقدمه دولة الإمارات لمصر من مساعدات والتي تعتبر امتدادا للعلاقة التي أرسى قواعدها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحرص على استمرارها وتطويرها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأكد رغبة مصر في تطوير العلاقات مع دولة الإمارات وأن تأخذ أبعادا جديدة في المجالات الاجتماعية كافة، منوها بضرورة استمرار اللقاءات وتبادل الزيارات والخبرات بين الإدارات المختصة في كل من مصر والإمارات لتطوير هذه العلاقة وتنميتها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

أبوظبي (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض