• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإمارات وسويسرا توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة والمياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

وقعت دولة الإمارات والاتحاد السويسري مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة والمياه تتضمن التعاون وتبادل المعلومات والخبرات في مجال الطاقة النظيفة وكفاءة الطاقة واحتجاز ثاني أكسيد الكربون وتخزينه كما سيعمل الطرفان بموجب هذه المذكرة على تشجيع التعاون بين المؤسسات التعليمية ومراكز الأبحاث في البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي بدأها أمس معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والوفد المرافق له للاتحاد السويسري، حيث التقي بمعالي درويس لويتهارد رئيسة الوزارة الاتحادية للبيئة والنقل والطاقة والاتصالات بسويسرا وبحث الجانبان أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مجال الطاقة والمياه.

وضم وفد الدولة المرافق لمعالي وزير الطاقة الدكتور مطر النيادي وكيل الوزارة والسفير محمد عتيق الرميثي سفير الدولة لدى الاتحاد السويسري وسعادة المهندسة فاطمة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء والدكتور راشد الشعالي خبير ترشيد الاستهلاك في الوزارة. كما زار معالي وزير الطاقة والوفد المرافق له معهد /باول/ لبحوث الطاقة والمياه. وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين ورغبة الوزارة في التعاون مع الدول الصديقة. (جنيف - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض