• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استعرض موجزاً عن أجندة عام 2014 للوقوف على مستوى التنفيذ ومعدلات الإنجاز

«تنفيذي دبي» برئاسة مكتوم بن محمد يطلع على الخطة الاستراتيجية للحكومة الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

عقد المجلس التنفيذي لإمارة دبي اجتماعا برئاسة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس في مقره بأبراج الإمارات بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي.

وتم في مستهل الاجتماع اعتماد محضر اجتماع المجلس التنفيذي السابق إضافة إلى استعراض التوصيات الصادرة عن اللجان القطاعية.

ووجه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم أعضاء المجلس إلى تسهيل الإجراءات الحكومية والأخذ في عين الاعتبار مصالح العملاء لتعزيز القدرة التنافسية لدبي من خلال تفعيل آليات عمل سلسة وتطوير العمل للحصول على المخرجات المطلوبة.

كما تضمنت أجندة الاجتماع عرضاً موجزاً عن أجندة المجلس التنفيذي لعام 2014 ليطلع الأعضاء على مستوى تنفيذ وإنجاز مواضيع الأجندة المدرجة على أجندة اللجان القطاعية وذكر الدعم المطلوب من الجهات الحكومية التابعة لحكومة دبي في كل مشروع.

وتنقسم القطاعات التابعة للمجلس التنفيذي إلى خمسة قطاعات رئيسية يشرف على كل منها لجنة مختصة، تتضمن أبرز المسؤولين، والمديرين المعنيين بمجال القطاع من مختلف الجهات الحكومية، حيث جاء ضمن أجندة لجنة التنمية الاقتصادية عدد من السياسات من بينها سياسة حقوق الملكية الفكرية وتعزيز موقع دبي كمركز عالمي لتجارة الذهب والمجوهرات واستراتيجية المناطق الحرة بدبي وغيرها.

أما لجنة التنمية الاجتماعية فقد تضمنت أجندتها عدداً من المشاريع المهمة كاستراتيجية قطاع الثقافة والفنون وسياسة التعليم المبكر وسياسة ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض