• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أطلقت هوية جديدة و«رؤية 2022»

«ميرال»: جزيرة ياس تستقطب 28,7 مليون زائر هذا العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تستقبل جزيرة ياس هذا العام نحو 28,7 مليون زائر بنمو 15%، مقارنة بالعام الماضي الذي شهد نحو 25 مليون زائر، حسب توقعات محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال».

وقال الزعابي في لقاء صحفي أمس الأول، بمناسبة إطلاق الهوية الجديدة لجزيرة ياس، «نعلن عن رؤية جزيرة ياس 2022 التي تهدف لجعل الجزيرة واحدة من أفضل عشر وجهات عائلية على مستوى العالم، وذلك من خلال استقطاب ما يقارب 48 مليون زيارة سنوياً، واستضافة 100 ألف مسافر من رجال الأعمال سنوياً، إلى جانب توفير 4 آلاف غرفة فندقية تلبي احتياجات جميع الزوار من جميع أنحاء العالم ،»

ويعكس تصميم هوية ياس الجديدة الروح المفعمة بالحياة لهذه الوجهة الإماراتية المنشأ والعالمية المستوى، والتي تحتضن مجموعة من المعالم الترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تناسب مختلف الفئات، خصوصاً أن انحناءاتها ومزيج ألوانها يعكس أجواء المرح والحيوية وشغف العيش الذي يجده الزوار في الجزيرة.

وقال الزعابي: إن 30% من زوار جزيرة ياس من خارج الدولة ، وشهدت إقبالاً من مختلف الأسواق على رأسها السعودية والهند والصين وألمانيا وبريطانيا، في حين أن 70% من زوار الجزيرة من داخل الدولة.

وأضاف الزعابي:«بعد الإعلان عن مشروع «وارنر براذرز» إن من المتوقع أن يصل عدد زوار الجزيرة عند افتتاحها العام 2018 إلى 30 مليون زائر، مشيراً إلى أن الأعمال الإنشائية تسير على قدم وساق وحسب ما هو مخطط له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا