• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«حرة عجمان» تختتم جولة ترويجية في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

عجمان (وام)

اختتم وفد منطقة عجمان الحرة أمس جولة ترويجية في جمهورية الهند استهدفت أهم المدن الاستراتيجية والتجارية.

وعرض الوفد في لقاءاته أهم مزايا الاستثمار في منطقة عجمان الحرة في حضور الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند، وسلطان محمد حمدان بن خادم نائب القنصل العام للدولة، وأحمد سلطان بن حارب الفلاحي الملحق التجاري.

وقال محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة، إن الجولة شملت كل من تشيناي ونيودلهي ومومباي، حيث بدأت منطقة عجمان الحرة جولتها الترويجية التي تستهدف أهم المدن الاستراتيجية والتجارية في الهند، باستعراض أهم الخدمات والمنتجات الاستثمارية الحديثة في مدينة تشيناي أولى محطات الجولة الترويجية، تلتها مدينتا نيودلهي ومومباي، حيث قدم وفد المنطقة عرضاً ترويجياً للفرص الاستثمارية المقدمة للمؤسسات والشركات أمام عدد كبير من المسؤولين وأصحاب الشركات والعلامات التجارية الهندية.

وقدم أيضاً شرحاً عن مزايا الأعمال والأنشطة التجارية للمستثمرين وشركات الاستشارات القانونية ومكاتب المحاسبة القانونية في الهند الراغبين في الاطلاع على أفضل الفرص المتاحة .

واستمع الحاضرون لشرح حول مزايا منطقة عجمان الحرة باعتبارها أكثر المراكز الاستثمارية الجاذبة في المنطقة، إضافة إلى إبراز الخدمات ذات المستوى العالمي، والتسهيلات المقدمة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا