• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 500 عارض

عبدالله القاسمي يفتتح معرض الساعات والمجوهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، افتتح سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة أمس، فعاليات الدورة الـ 41 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة أكثر من 500 عارض من جميع أنحاء العالم، وذلك على مساحة 30 ألف متر مربع.ورافق سموه خلال الافتتاح كل من خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وعبدالله بن سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وسيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وعدد من المسؤولين الحكوميين والشخصيات المهمة وأعضاء من السلك الدبلوماسي وممثلي صناعة الذهب والمجوهرات من ملاك وصاغة وتجار.

واستهل سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي زيارته للمعرض الذي يستمر حتى الأول من أكتوبر، بقص الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاحه بعدها تجول في أجنحته ومنصات العارضين، واستمع إلى شرح حول أحدث المعروضات والتطورات العالمية الخاصة بقطاع الساعات والمجوهرات، والتي ضمت علامات الساعات العالمية والمجوهرات المرصعة بالذهب والألماس والأحجار الكريمة، والمستوحاة من أحدث خطوط التصاميم المعاصرة، وأثنى سموه على المشاركة الكبيرة لأبرز الصنّاع والمصممين والفنيين في قطاع الساعات والمجوهرات الإقليمي والعالمي لعرض أحدث مجموعاتهم في هذا المعرض الذي يأتي استكمالاً للنجاحات التي يحققها قطاع المعارض التجارية والصناعية في الشارقة.

ويتيح معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات للعارضين فرصة البيع المباشر للجمهور، حيث سيتمكن زوار المعرض من الاطلاع على مجموعة واسعة من المجوهرات والساعات والحلي والألماس والأحجار الكريمة، والتي تحمل أسماء أهم العلامات التجارية العالمية الراقية.

وفي ختام الجولة، كرم سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، كلاً من خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وعبدالعزيز بن محمد الحمادي قنصل عام دولة قطر في دبي، وبوقشاند تنديقاراناو المساعد التجاري في القنصلية العامة لجمهورية الفلبين في دبي.

كما تلقى سموه إهداء من مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تقديراً منهم لسموه على تفضله وتشريفه لهم بافتتاح فعاليات الدورة الـ 41 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا