• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً اقتصادياً صينياً

النعيمي: الإمارات تعتمد سياسة الانفتاح الاقتصادي في تعزيز مسيرة القطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن دولة الإمارات عامة، وعجمان خاصة، استطاعت تفعيل عملية الاستثمار في القطاعات والميادين كافة، وفتح آفاق أوسع للمستثمرين بما يخدم النظرة المستقبلية لتطوير الاقتصاد وتنفيذ وإقامة مشاريع صناعية كبرى ورفدها بكل المقومات والحوافز والتسهيلات التي تهدف لاستقطاب المستثمرين وازدهار وتطوير تلك المشاريع، وذلك بفضل سياسة الانفتاح الاقتصادي التي تتبناها الدولة وتسخر جميع الإمكانيات لتعزيز مسيرة القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس وفداً ضم مستثمرين ورجال أعمال وتجاراً وصناعيين واقتصاديين من مقاطعة هونان في جمهورية الصين الشعبية، رافقهم عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، وعدد من أعضاء الغرفة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان، في مستهل اللقاء، بالوفد الصيني، معرباً عن أمله في الاستفادة من الخبرات الصينية في مجال التجارة والاستثمار والصناعة والاقتصاد.

وحث سموه الوفد الصيني على مزيد من الاستثمار في عجمان من خلال تنفيذ مشاريع استثمارية وتجارية وخاصة في مجال تقنية المعلومات والطاقة المتجددة والنظيفة وضرورة الاستفادة من التسهيلات والحوافز التي تقدمها الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة والمشاركة في المعارض التي تقام في الدولة عامة وعجمان خاصة.

ودعا صاحب السمو حاكم عجمان إلى ضرورة إقامة مشاريع مشتركة بين رجال الأعمال الإماراتيين والصينيين يستفيد منها الطرفان والتركيز على الصناعات المختلفة، إضافة إلى الاستثمار في المجالات الاقتصادية والتجارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا