• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

«المناطق الاقتصادية» و«سياحة دبي» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت المناطق الاقتصادية العالمية ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مذكرة تفاهم لتوحيد الجهود وزيادة التنسيق والتعاون بينهما.

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز مكانة دبي، من خلال إقامة ورش العمل والندوات المشتركة والبحوث في الصناعات والأسواق المختلفة، والاستفادة من وجود كلا الطرفين على الصعيد العالمي، فضلاً عن تنظيم المؤتمرات لخلق الوعي الكافي للجمهور في مختلف دول العالم، وجذب المزيد من العملاء والاستثمارات إلى دبي.

كما تنص بنود المذكرة على الترويج لمركز المؤتمرات «جافزا ون » وأهم الخدمات التي يقدمها للعملاء الجدد بصفته مركز أعمال متكاملا لكل ما يبحث عنه المستثمر، وتؤكد المذكرة ضرورة إشراك عملاء المناطق الاقتصادية العالمية وشركاتها التابعة للمساهمة في إنجاح فعاليات معرض إكسبو 2020، وتخصيص فرق عمل من الطرفين لتطوير وصياغة المشاريع والمبادرات ونماذج العمل التي سيتم تنفيذها بشكل مشترك.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم كل من إبراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي لجافزا والمدير التنفيذي للشؤون التجارية، وأحمد الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وقال إبراهيم محمد الجناحي: إن هذه المذكرة ستلعب دوراً مهماً في تدعيم العلاقات بين الدائرة، وجافزا بما تقدمه من تسهيلات وحوافز وفرص تجارية غير مسبوقة للمستثمرين وعامل جذب للاستثمارات الأجنبية لدبي من مختلف دول العالم. وبدوره، قال أحمد خليفة الفلاسي «سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية ذات الأهداف المشتركة، كما أننا لن نألو جهداً لتحقيق ودعم كل ما يضمن عملية الارتقاء بالقطاعين التجاري والسياحي بهدف دفع عجلة الاقتصاد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا