• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الهاملي:

توجيهات ولي عهد أبوظبي بتخصيص موازنة ثابتة وراء الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد محمد محمد فاضل الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية، رئيس اللجنة البارالمبية، رئيس اتحاد المعاقين، رئيس بعثة منتخبنا في «ريو»، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمجلس أبوظبي الرياضي بتخصيص موازنة ثابتة لاتحاد المعاقين وراء إنجازات «فرسان الإرادة».

وقال الهاملي: توجيهات سموه وراء النقلة النوعية لرياضة ذوي الإعاقة بالدولة من أجل مواكبة التطورات التي تحدث على صعيد العالم، مما كان له المردود الإيجابي على مسيرة أبطالنا خلال مشاركتهم في النسخة الماضية للدورة البارالمبية التي أقيمت بلندن.

وأشار إلى أن منتخبنا قطف ثمار هذه التوجيهات والتخطيط السليم وتفاعل المؤسسات المجتمعية مع النجاحات السابقة لمنتخبنا الذي أثمر عن تحقيق إنجاز غير مسبوق لرياضة ذوي الإعاقة بالدولة في «ريو»، بعد القفزة الكبيرة التي حدثت في النتائج بارتفاع عدد الميداليات من 3 في «لندن 2012» إلى 7 في «ريو 2016»، مما يؤكد أن رياضة ذوي الإعاقة بالدولة تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام، وفق النهج المرسوم.

وأشار إلى أن سموه شكر رعاة منتخبنا الذي شارك في نسخة «ريو» ودورهم الذي لعبوه خلال الفترة الماضية، مطالباً باستمرار هذه الرعاية والبرامج وفق أفكار جديدة، مما يصب في مصلحة رياضة ذوي الإعاقة بالدولة.

وثمن الهاملي الجهد الكبير الذي تقوم به الأندية المختلفة بالدولة، والتي تعد شريكاً أساسياً مع مجلس إدارة اتحاد العاقين في تهيئة الأبطال للظهور بمظهر مشرف من أجل الوصول إلى منصات التتويج، مشيراً إلى أن الإنجاز التاريخي لم يأتِ من فراغ، ويؤكد أن رياضة ذوي الإعاقة بالدولة تسير بخطوات ثابتة من أجل رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في المحافل القارية والدولية.

وقال: إنجاز «ريو» التاريخي سيكون له المردود الإيجابي على مسيرة منتخبنا الوطني، خاصة أن أبطالنا على قدر التحدي دائماً بالمشاركات الخارجية المقبلة، من أجل مواصلة مسيرة النجاح بقوة وتحقيق ما يصبو إليه الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا