• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الظهور الأول للزمالك غداً

الأهلي يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام دجلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

القاهرة (د ب أ)

يتطلع الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز، إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة في الموسم الجديد للمسابقة، عندما يلتقي وادي دجلة، اليوم، في المرحلة الثالثة من الدوري. وحقق الأهلي الفوز في أول مباراتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب ليحصد النقاط الست، في حين يمتلك وادي دجلة ثلاث نقاط حصدها بالفوز على الاتحاد السكندري حيث خسر مباراته الأخرى أمام بتروجت.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والحفاظ على تقدمه بثبات على طريق الحفاظ على اللقب، خصوصاً أن المرحلة الثالثة ستشهد أول ظهور لغريمه التقليدي الزمالك هذا الموسم في الدوري، حيث يلتقي النصر للتعدين. فقد تأجلت مباراتا الزمالك في الجولتين الأولى والثانية لانشغاله بالمشاركة في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقد نجح في التأهل للنهائي. ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم إلى جهود رامي ربيعة وباسم علي ومروان محسن للإصابة، حيث أجرى ربيعة جراحة في الركبة مؤخراً، في حين أصيب باسم علي في العضلة الخلفية ويعاني مروان من التهابات في الحوض.

في المقابل، يتطلع وادي دجلة بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب من أجل الدخول في إطار المنافسة مع فرق المقدمة.

وفي مباراتين أخريين في افتتاح منافسات المرحلة، يلتقي سموحة مع طنطا الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، والشرقية مع المصري البورسعيدي. ويحل الزمالك ضيفاً على النصر للتعدين الصاعد حديثاً، غداً في مباراة تشكل مرحلة استعدادية مهمة للزمالك قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي في أول أكتوبر المقبل. ويغيب عن الزمالك محمد إبراهيم للإصابة، في حين بات علي فتحي الظهير الأيسر للفريق، جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، وتتوقف مشاركته على قرار الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان. وشدد مؤمن سليمان على أهمية الفوز لاقتناص أول ثلاث نقاط في الدوري، بعد تأجيل مباراتي الفريق أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، وكذلك لتجهيز لاعبيه لمواجهة صن داونز المهمة.

وفي مباريات أخرى تقام مساء الغد، يستضيف طلائع الجيش الإسماعيلي، ويلتقي بتروجت مع أسوان، وتختتم منافسات المرحلة مساء الجمعة بلقاء مصر المقاصة مع إنبي، والاتحاد السكندري مع الداخلية، والإنتاج الحربي مع المقاولون العرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا