• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

3 نقاط فقط تفصل «السادس» عن قمة الليجا

سواريز وجريزمان.. صراع جديد على «الهداف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

احتدم الصراع الشرس مبكراً على قمة الدوري الإسباني، وتقارب رصيد النقاط بشدة بين ستة فرق على الأقل في المقدمة، حيث تفصل نقطة واحدة فقط كل فريق عن الآخر، حيث صار الفارق بين المركزين الأول والسادس في جدول الترتيب ثلاث نقاط فقط، لتشتعل الأمور في صراع اللقب.

وجاء التعادل الثاني على التوالي لمتصدر جدول الترتيب ريال مدريد، ليزيد من رغبة ملاحقيه في قنص الصدارة خلال المقبل من الجولات إذا ما استمر الملكي في خسارة النقاط المتتالية، وتعادل فريق القلعة البيضاء مع لاس بالماس بهدفين لكل منهما، ليصل الريال إلى النقطة 14 من أصل 18 نقطة، ورفع بالماس رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع بفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة.

أما الغريم التقليدي وحامل اللقب برشلونة، فقد سجل الفوز الأكبر في هذه الجولة على حساب سبورتنج خيخون بخماسية نظيفة رغم غياب نجمه الأسطوري ليونيل ميسي، ونجح نيمار وسواريز في قيادة البلوجرانا لتحقيق الفوز الرابع له هذا الموسم .

نقطة واحدة أخرى أيضاً هي الفارق بين الإتليتي وبين البارسا، فبعد فوز الروخا بلانكوس الصعب على ديبورتيفو لاكورونيا بهدف واحد دون رد، بات رصيد أتلتيكو هو 12 نقطة وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف عن كل من فياريال، الرابع، وأتلتيكو بلباو، الخامس، الذي سجل الفوز الرابع له على التوالي، بعد انتصار كليهما على أوساسونا وإشبيلية على الترتيب بنتيجة واحدة هي 3/‏‏‏1، وبقى إشبيلية في المركز السادس برصيد 11 نقطة رغم تلك الهزيمة، لتزداد الإثارة بين فرق المقدمة مع هذا التقارب الكبير في النقاط.

على جانب آخر، وفي ظل غياب ميسي للإصابة وتجمد رصيد رونالدو عند هدف واحد فقط، ظهر صراع جديد على لقب الهداف بين، لويس سواريز نجم برشلونة، وبين الفرنسي أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد، وتساوى كلاهما بعد الجولة السادسة في رصيد 5 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا