• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شتيجن يدافع عن عرين «البارسا» أمام رفاق الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

مدريد (د ب أ)

منذ أن انضم حارس المرمى مارك - أندري تير شتيجن إلى برشلونة الإسباني عام 2014 واجه عدة اختبارات مهمة، لكنه الآن بصدد خوض الاختبار الأصعب بالنسبة له عندما يواجه فريقه السابق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الليلة.

وقال الألماني الدولي تير شتيجن البالغ من العمر 24 عاماً: «ستكون مباراة من نوع خاص بالنسبة لي، مونشنجلادباخ هو نادي مدينتي وفريقي السابق، الذي ترعرعت فيه كشخص وكلاعب، والعودة لمواجهته بقميص فريق آخر، يعد شيئاً شديد الخصوصية».

وما يضفي المزيد من الأهمية للمباراة هو أن تير شتيجن بات الحارس الأساسي لبرشلونة دون منازع، وهو ما لا يلقى استحساناً كبيراً لدى جماهير النادي ووسائل الإعلام الكتالونية.

وتعود بداية القصة إلى عام 2014، عندما قرر الحارس المخضرم فيكتور فالديز بشكل مفاجئ الرحيل عن برشلونة، بعد أن ساعد الفريق في الفوز بثلاثة ألقاب بدوري الأبطال وستة ألقاب في الدوري الإسباني، وبات حارس المرمى الأكثر نجاحاً في تاريخ النادي.

وقرر أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة ببرشلونة الذي كان حارساً للفريق أيضاً في الماضي، ألا يحل حارس واحد مكان فالديز، وإنما يحل مكانه حارسان اثنان هما التشيلي المخضرم كلاوديو برافو والواعد تير شتيجن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا