• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نابولي يستضيف بنفيكا في الجولة الثانية لـ«الأبطال»

حرب الثأر ورد الاعتبار بين أتلتيكو وبايرن في «فيسنتي كالديرون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي اليوم على ملعبه فيسنتي كالديرون، بايرن ميونيخ الألماني في إعادة لإياب نصف نهائي الموسم الماضي، في حين سيحاول مانشستر سيتي الإنجليزي الاستمرار في انطلاقته القوية حين يحل ضيفاً على سلتيك الاسكتلندي.

في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، لم ينس العملاق البافاري خسارته ذهاباً على أرض منافسه الإسباني صفر-1 في 27 أبريل الماضي التي كانت سبباً مباشراً في خروجه من دور الأربعة رغم فوزه إياباً على أرضه 2-1 بعد أسبوع لأن قطب مدريد الثاني تأهل لتسجيله هدفاً خارج أرضه.

ولذلك، يعتبر بايرن ميونيخ بإشراف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي حقق فوزاً دراماتيكياً في 2014 على جاره في نهائي المسابقة الأوروبية 4-1 بعد التمديد بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي، مطالباً برد الدين على الملعب ذاته والثأر لخسارته قبل نحو 5 أشهر.

ويبدو أن تاريخ 27 أبريل يشكل فأل خير للفريق الإسباني لأن الفريقين التقيا في هذا الموعد عام 1974 في نهائي بطولة الأندية الأوروبية (دوري أبطال أوروبا حالياً) وتعادلا 1-1 قبل أن يفوز بايرن ميونيخ بعد أسبوع 4-1 في المباراة المعادة أي في 3 مايو وهو نفس تاريخ خسارة أتلتيكو في إياب نصف نهائي النسخة الماضية.

ويخوض بايرن ميونيخ الذي لم يهزم حتى الآن هذا الموسم وكان فوزه الأخير على هامبورج 1-صفر نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي، اللقاء من دون الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا المصاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا