• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقاسم مع جيان لقب أسرع هدف هذا الموسم

سونج: قدمت أوراق اعتمادي إلى «الملك» في 4 دقائق!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

علي معالي (الشارقة)

لم يكن يتوقع الكوري الجنوبي جين هيونج سونج لاعب الشارقة أن يتألق في أول دقائق له مع «الملك»، خاصة أنه عاش أياماً من القلق والخوف، قبل أن يبدأ مشواره، بسبب الرطوبة العالية، والطقس الحار، والمشاركة في تدريبين فقط مع فريقه الجديد، وبالتالي سيطرت عليه العصبية!!

ويعتبر سونج صاحب أسرع هدف في دوري الخليج العربي هذا الموسم حتى الآن، مع الغاني أسامواه جيان مهاجم الأهلي، وهز الثنائي الشباك في الدقيقة الرابعة، وأحرز جيان هدفه في مرمى الإمارات من ضربة جزاء، فيما جاء هدف سونج بـ«صناعة أجنبية 100%»، بعد أن شارك فيه الفنزويلي ريفاس والبولندي أدريان، وفتح الطريق أمام فوز عريض على حتا برباعية.

يعترف سونج في حوار خاص لـ«الاتحاد» بأنه لم يصدق أو يفكر مطلقاً في أن تكون بدايته بهذه الطريقة الإيجابية، كاشفاً في الوقت نفسه عن العديد من الأمور التي جعلته ينتقل إلى دورينا وطموحاته داخل «قلعة الملك»، وقال «قبل المباراة كنت عصبياً جداً، لأنه الظهور الأول، وأصابني القلق بسبب الرطوبة وعدم التدريب كثيراً، لكن بعد 4 دقائق شعرت بالارتياح والتناغم الكبير مع زملائي، وكأن الظروف أرادت لي «الخير الكبير» في أول دقائق احتراف مع الكرة العربية والخليجية تحديداً، وبدأت اكتسب الثقة، حتى نجحت في إنهاء المباراة بمعنويات عالية».

وعن الطقس المختلف، قال سونج «بالفعل هناك اختلاف كبير بين كوريا الجنوبية وأستراليا وفرنسا، ولكن أجتهد قدر الإمكان للتأقلم مع الأجواء، والاحتراف يتطلب أن يتعايش اللاعبون مع أي ظروف، وسمعت عن الطقس في الإمارات من زملائي السابقين والحاليين الذين يخوضون التجربة في مختلف الأندية هنا، وسمعت عن الشارقة، وسألت عن الكرة الإماراتية أيضاً حيث كان هناك لاعب بالشارقة اسمه «لي» ولعب معه مواسم عدة، وأيضاً بارك لاعب الجزيرة، وحصلت منهما على الكثير من المعلومات».

وأضاف: «لعبت مباراة وشاهدت القليل منها، والواضح أن دوري الخليج العربي يحتاج إلى التركيز الشديد، والجهد من اللاعبين لإثبات الذات، في ظل السباق الكبير من كل الأندية لحصد النقاط، وهدفي أن أقدم موسماً جيداً، وإثبات أني صفقة مفيدة لـ«الملك»». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا