• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حاملة علم الإمارات في الأولمبياد تتقدم المشاركات

مهرجان أبوظبي للسباحة 29 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق 29 أكتوبر المقبل مهرجان أبوظبي للسباحة بمشاركة النجمة الأولمبية ندى البدواوي، حاملة علم الإمارات في حفل افتتاح أولمبياد ريو، كما يدعم الحدث للعام الثاني على التوالي الأشقاء الجسمي، عبيد، سعيد، بخيت وفيصل وهم أصحاب الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس كفريق التتابع الوطني في بطولة العالم للسباحة، التي أقيمت في مجمع حمدان بن محمد الرياضي في ديسمبر 2010.

ويحظى المهرجان بدعم مجلس أبوظبي الرياضي وبرعاية مبادرة أكتيف لايف من ضمان، وأكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على أهمية مهرجان أبوظبي للسباحة بنسخته الثالثة على التوالي، مبيناً أن المجلس حريص على دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية المجتمعية التي تعزز مستوى التفاعل الرياضي لكل فئات المجتمع وتتيح الفرص لممارسة السباحة، لافتاً إلى أن المجلس يولي أهمية لتعزيز شراكاته مع مختلف المؤسسات والجهات لتقديم برامج وفعاليات رياضية داعمة لتغيير نمط الحياة وإعلاء شأن ممارسة الرياضة وجعلها أسلوباً مثالياً ونمطاً صحياً، مشيداً بمبادرة «أكتيف لايف» من ضمان، والتعاون المميز مع بروفشينال سبورتس جروب واهتمامهم الكبير مع المجلس في تنظيم الفعالية، معرباً عن إعجابه بمشاركة سباحة الإمارات ندى البدواوي، داعياً الجميع للمشاركة والتفاعل مع كل سباقات المهرجان.

وقال الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان «هدفنا دعم المبادرات التي تعزز مفهوم رياضة السباحة كونها وسيلة ترفيهية تسهم في دعم وترسيخ أهمية ممارسة الرياضة لبناء حياة صحية، خصوصاً في إمارة أبوظبي التي تحتضن أفضل الشواطئ في المنطقة».

ويشمل السباق على إقامة 7 فئات لمسافات مختلفة، وكانت النسخة الماضية من المهرجان التي أقيمت في فبراير 2015 قد شهدت مشاركة 800 سباح.

وقال هولجر شروث، مدير عام فندق قصر الإمارات «من الرائع عودة مهرجان أبوظبي للسباحة مرة أخرى لشاطئ فندق قصر الإمارات الحائز على جائزة العلم الأزرق. لقد رسخ نجاح المهرجان في السنوات السابقة موقعه كإحدى الفعاليات الرياضية المرتقبة في أبوظبي. نتطلع لتعزيز أهمية رياضة السباحة وأسلوب الحياة النشط لدى كل من نزلاء الفندق والمقيمين في أبوظبي بوجه عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا