• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

استوديو 1

◆ متصلة: تتسلم والدتي منذ حوالي 25 عاماً راتباً تقاعدياً من هيئة أبوظبي للمعاشات استحقاقاً عن وفاة ابنها، وقبل ستة أشهر اتصلت «الهيئة» وأبلغوها بأنها كانت تأخذ هذه المبالغ بغير وجه حق، وعليها غرامة حوالي 960 ألف درهم ويجب ردها، وقالت الوالدة إذا كانت هذه المبالغ المتسلمة فيها نوع من الحرمة فيجب إعادتها وذهبت إلى «الهيئة» ووقعت أوراقاً على أن يتم خصم المبلغ شهرياً من راتب تقاعدي تسلمته عن وفاة الوالد، وبعد حوالي أسبوع، وصلتني رسالة من البنك بأنه تم إغلاق حسابي بناءً على طلب من «الهيئة» لخصم كل المبالغ الموجودة فيه، ورغم مراجعتي لكل المسؤولين فيها، وانهم تسببوا لي بمشكلة لأن على الحساب التزامات مالية لم أستطع حل المشكلة.. الرجاء إيجاد حل لمشكلتي.

◆ اتصال: نحن سكان الشامخة نعاني ضجيج الطائرات خصوصاً بعد تعديل مسار الطائرات منذ ثلاثة أشهر لتمر من فوق مباني الشامخة، وكلمنا المسؤولين في المطار الذين أجابوا بأن هذا المسار مؤقت لحين انتهاء الصيانة بالمدرج وعندما اتصلنا قبل أيام، قالوا تم تثبيت هذا المسار؟!!

◆ متصلة: أجد ضعفاً في دور هيئة شؤون القصر بإمارة أبوظبي .. ومنذ 11 عاماً توفي زوجي وترك لي أبناء واتصلت بـ«الهيئة» وأعطيتهم كل الأوراق وسألتهم ماذا سيفعلون بأموال اليتامى؟ فجاء الرد بأنهم سيضعون جزءاً على هيئة ودائع بالبنوك والآخر يشترون به أسهماً!!، وهذا مجال خطير يمكن أن يضيع الحقوق، أليس من الأفضل أن يتم شراء بيت بدلاً من الأسهم، خاصة إذا كان الورثة لا يملكون بيتاً؟

◆ اتصال: نعاني سلوكيات بعض المراهقين عند المراكز التجارية في المواقف، وإذا تضررت من بعض المراهقين عليك أن تقوم بالذهاب إلى قسم الشرطة لفتح بلاغ .. أليس هناك إجراء أبسط من الذهاب إلى قسم الشرطة؟ أليس الاتصال كافيا للإبلاغ عن شخص يقوم بمضايقتك أنت وعائلتك؟

◆ رسالة: أقترح بعدم السماح لباصات نقل العمال بالتجاوز بسبب ما يسببونه من عرقلة للسير وخطورة على السيارات الصغيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا