• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

رأي نسائي في «الخدمة الذاتية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

بخصوص الخدمة الجديدة هذه في بعض محطات الوقود أقول إنها أبداً مش مقبولة، لا أتخيل أن أرى سيدة تترجل أو رجلا مسناً يترجل من السيارة لتعبئة الوقود.

لنفترض أن سيدة أو فتاة نزلت لتعبئ سيارتها ولم تعرف أن تستخدم الخرطوم، وأدى لحركة وتسببت في حريق بالمكان أو للمحطة ووقوع ما لا تحمد عقباه، ماذا ستفعل اينوك أو ايبكو؟

وكانت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” قد أعلنت عن إطلاق خيار الخدمة الذاتية لتعبئة الوقود ضمن 10 محطات خدمة خلال شهر يوليو المقبل، في إطار تركيزها على اعتماد أفضل الممارسات العالمية وتعزيز الكفاءات التشغيلية ضمن المحطات.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن هذه الخدمة ستكون متوافرة في ساعات العمل المتأخرة بين منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً، بهدف تعريف السائقين بهذا الأسلوب الجديد لتعبئة وقود المركبات.

وكانت “اينوك” قد عمدت مؤخراً إلى إعادة تنظيم ساعات العمل الليلية في مجموعة محددة من محطات خدمة الواقعة في مناطق أقل كثافة من حيث حركة السير فيها، ولم تؤثر هذه الخطوة على راحة العملاء، مما دفع بالشركة إلى استكمالها بإطلاق الخدمة الذاتية في بعض المحطات خلال ساعات الليل، مما يوفر للسائقين إمكانية تعبئة وقود مركباتهم بسرعة وسلاسة.

بنت زعبيل - دبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا