• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات السادس في الترتيب العام والثاني عربياً

«أبيض الشاطئية» يتعثر أمام أوزبكستان بـ«ضربات الترجيح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 سبتمبر 2016

سيد مصطفى وأحمد جمال الدين (دانانج)

احتلت الإمارات المركز السادس في الترتيب العام بدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة بدانانج، من حيث عدد الميداليات وبعد اليوم الثالث من انطلاق منافسات الدورة، وجاءت في المركز الثاني على مستوى الدول العربية المشاركة برصيد 9 ميداليات عبارة عن 4 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات، في حين تصدرت تايلاند القائمة برصيد 44 ميدالية منها 18 ذهباً و11 فضية و15 برونزية وحلت في المركز الثاني فيتنام المستضيفة برصيد 57 ميدالية منها 17 ذهبية ومثلها فضية و23 برونزية فيما جاءت الصين في المركز الثالث برصيد 25 ميدالية منها 6 ذهبيات و8 فضيات و11 برونزية.

وخسر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية ضربة البداية أمام نظيره الأوزبكي 0 /‏2 بضربات الترجيح، في افتتاح لقاءاته بالدورة بعد انتهاء زمن الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3/‏3.

ولم تؤثر الخسارة في موقف المنتخب الإماراتي، من التأهل للدور ربع النهائي، بعد انسحاب منتخب فلسطين، ليحتل المركز الثاني في مجموعته في انتظار متصدر المجموعة الرابعة، الذي يتحدد اليوم، لمواجهته غداً في هذا الدور.

وكان «الأبيض» هو الطرف الأفضل منذ الدقيقة الأولى، التي كاد معها علي كريم، أن يفتتح له التسجيل مبكراً عبر ضربة خلفية مزدوجة إلا أن كرته مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

واستمرت المحاولات الإماراتية قائمة لافتتاح باب التسجيل، الذي جاء عن طريق الحارس محمد الجسمي، من ضربة ثابتة، نفذها من مسافة بعيدة بنجاح على يمين الحارس (4). وضاعت فرصة مضاعفة النتيجة لمصلحة منتخبنا، عن طريق هيثم المنتصر، من انفراد بالمرمي، إلا أن كرته ارتدت من القائم وأبعدها الدفاع (7). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا