• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع «ماكدونالدز» و«أبوظبي الوطني»

«ماستركارد» تتيح «ماسترباس» للشراء عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

حسام عبدالنبي (دبي)

حسام عبدالنبي (دبي)

دشنت «ماستركارد» و«ماكدونالدز» و«بنك أبوظبي الوطني» أمس خدمة الدفع الرقمية من ماستركارد (ماسترباس) لتسهيل دفع ثمن الطلبات عبر الإنترنت في الإمارات.

وقال إياد الكردي، المدير التجاري، لشركة «ماستركارد» في الإمارات، في تصريحات للصحفيين خلال فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني بدبي، إن المستهلكين في الإمارات أصبحوا قادرين على إجراء عمليات الدفع الإلكترونية بطريقة مريحة وسريعة وآمنة عبر محافظهم الرقمية المدعومة من «ماسترباس».

وأوضح أن هذه المحافظ تسهل على المستهلكين في الإمارات تخزين جميع معلوماتهم الخاصة ببطاقات ماستركارد أو غيرها من بطاقات الائتمان أو الخصم ذات العلامات التجارية الأخرى علاوة على تفاصيل عناوين الشحن والفاتورة، تخزيناً آمناً في مكان واحد.

ونوه بأن مثل هذا الأمر يمنحهم القدرة على إجراء عمليات دفع آمنة عبر الإنترنت من دون الحاجة إلى تكلّف عناء إدخال هذه التفاصيل في كل مرة يُجرون فيها عملية دفع.

وأشار الكردي، إلى أن عملاء ماكدونالدز أصبحوا يستطيعون اختيار زر «الشراء بوساطة ماسترباس» عند طلب توصيل وجبات الطعام إلى المنازل عبر الموقع الإلكتروني لماكدونالدز في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا