• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عروض خاصة على وحدات سكنية بالخارج خلال معرض «أبوظبي للعقارات»

توقعات باستقرار أسعار الإيجارات في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

سيد الحجار

سيد الحجار(أبوظبي)

توقع خبراء وعاملون بالقطاع العقاري في أبوظبي تباطؤ معدل الارتفاع في أسعار الإيجارات بالإمارة خلال النصف الثاني من العام الحالي، مع استقرار الأسعار ببعض المناطق، وذلك بعد موجة ارتفاع استمرت أكثر من 18 شهراً.

وقال هؤلاء لـ «الاتحاد» على هامش مشاركتهم في معرض سوق أبوظبي للعقارات، الذي بدأت فعالياته في دلما مول بأبوظبي أمس، إن السوق العقاري بالإمارة يشهد حالة من النشاط خلال الفترة الحالية، في ظل توجه كثير من العملاء لإنجاز معاملاتهم قبل فترة الإجازة الصيفية.

وتسابقت شركات عقار خلال المعرض، في طرح عروض خاصة وتسهيلات لتسويق وحدات سكنية بأسعار تنافسية بعدد من الدول العربية والعالمية.

وعرضت الشركات المشاركة بالمعرض عروضا خاصة للمشترين تشمل تخفيضات على شراء الوحدات السكنية ببعض الدول مثل تركيا والمغرب، فضلا عن تسهيلات في السداد تمتد لنحو 5 سنوات وبدون دفعة مقدمة، فضلا عن حجز تذاكر طيران مجانا للعملاء الراغبين في زيارة المشاريع بالخارج فور سداد الدفعة المقدمة.

وأكد مشاركون بالمعرض زيادة إقبال المواطنين والمقيمين في الإمارات على شراء العقارات المعروضة بالخارج، لاسيما ببعض الدول مثل تركيا والمغرب، خاصة مع ارتفاع العائد الاستثماري ببعض المشاريع لنحو 15%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا