• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ثاندر ينجح في تعديل «سلسلة السبع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على ضيفه سان أنطونيو سبرز 106 - 97 مساء أمس الأول في سلسلة مبارياتهما السبع بنهائي الاتحاد الغربي بمسابقة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ليعدل النتيجة الإجمالية للسلسلة إلى 1 - 2، وتألق النجم المصاب سيرجي إيباكا خلال 30 دقيقة فقط من اللعب ليسجل 15 نقطة وسبع متابعات لصاحب الأرض، بينما قاد راسيل ويستبروك هجوم ثاندر مسجلاً 26 نقطة، وأضاف كيفين ديورانت 25 نقطة أخرى، بينما سجل ريجي جاكسون 15 نقطة للفريق.

وكان من المقرر أن يبتعد إيباكا عن الملاعب لنهاية منافسات الدور الفاصل، بعد إصابته بشد عضلي في بطن الساق، خلال مباراة ثاندر السادسة أمام لوس أنجلوس كليبرز في قبل نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الغربي في 15 مايو الجاري، ولكن مع تحسن حالته وزوال التورم عن ساقه، فقد سمح للاعب بالمشاركة في تدريبات السبت ثم في الإحماء الأخير أمس الأول، قبل أن يسمح له بالمشاركة في المباراة.

وعلى الجانب الآخر، سجل الأرجنتيني مانو جينوبيلي 23 نقطة لسبرز، ولكنه اكتفى بتسجيل ثلاث نقاط فقط في نصف المباراة الثاني، وأضاف تيم دنكان 16 نقطة أخرى للفريق.

ويستضيف ثاندر المباراة الرابعة له أمام سبرز اليوم، ساعياً لإدراك التعادل 2 - 2 قبل عودة منافسات سلسلة مبارياتهما السبع بنهائي الاتحاد الغربي إلى سان أنطونيو يوم الخميس المقبل. (لوس أنجلوس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا