• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

بحثا علاقات التعاون وتطورات المنطقة

محمد بن زايد يلتقي الرئيس الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

و ا م

بحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس جمهورية فرنسا، علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فرنسا والقضايا التي تهم البلدين والمستجدات في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الفرنسي اليوم في قصر الإليزيه في العاصمة الفرنسية لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يقوم بزيارة رسمية لباريس تستغرق يوما واحدا.

ونقل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في بداية اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله إلى فخامة الرئيس الفرنسي وتمنيات سموه لفرنسا وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الاستراتيجية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وسبل تعزيزها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متينة ومصالح استراتيجية مشتركة.

وأكد الجانبان، في هذا الصدد، على مواصلة تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات وخاصة الثقافية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية وبما يحقق طموحات وتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد الطرفان، خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والسيد لوران فابيوس وزير الشؤون الخارجية الفرنسي، سعي دولة الإمارات وجمهورية فرنسا المستمر لتنمية وتطوير عري التعاون ودعم مزيد من العمل المشترك وتبادل التجارب والخبرات المتقدمة في كافة المجالات والاستفادة من فرص الاستثمار التي يتمتع بها البلدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا