• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحدث ينطلق الخميس في دبي

7 مواجهات في بطولة جولدن كيج للفنون القتالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة لـ «بطولة جولدن كيج للفنون القتالية» عن تفاصيل الحدث العالمي الذي سيقام بمركز دبي التجاري العالمي الخميس المقبل، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، الذي يشهد 7 مواجهات كبرى بين أبطال فنون القتال المختلطة للفوز بفرصة التنافس في لقب الجائزة الكبرى للبطولة العالمية للقتال، بالإضافة إلى دورة رباعية للفوز بجائزة نقدية تبلغ مليون درهم، كما كشفت اللجنة المنظمة عن مجلس أمناء البطولة برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة جولدن كيج للفعاليات والمنظمة للحدث أمس بفندق جروفينور هاوس دبي، بحضور راشد العوضي ممثل مجلس دبي الرياضي، وعلي بن خادم ممثل مكتب الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان، وأمير شافيبور مدير عام مؤسسة جولدن كيج للفعاليات والعروض، وجميع اللاعبين المشاركين في الحدث.

ويشارك في البطولة أشهر الأبطال في عالم فنون القتال، فيما تشهد الدورة الرباعية تنافساً بين أربعة أبطال يتمتعون بسجل حافل بالانتصارات للفوز باللقب والجائزة النقدية، وهم بدر هاري، وبيتر جراهام، وأرنولد أوبورتوف، وستيفان ليكو.

وقال عامر شافيبور المؤسس والمدير العام لشركة جولدن كيج للفعاليات والعروض: «لقد قمنا بتنظيم البطولة العالمية للقتال بغرض جلب أكبر النجوم وأفضل المقاتلين للحلبة في مدينة دبي، وتتضمن إثارة فنون القتال وسحر مدينة دبي ليلة رائعة لا تنسى من المتعة والتشويق».

وأضاف: «تشكل هذه الجولة من البطولة العالمية للقتال أول حلقة من سلسلة من الجولات التي ستقام في كل من تركيا وهولندا والمغرب، ثم سيتنافس الفائزون بالجولات الأربع على لقب الجائزة الكبرى، حيث سيحصل الفائز بمواجهات التصفية الرباعية على مليون دولار، ونحن في غاية السرور باستضافة وتنظيم فعالية على هذا المستوى، ونتطلع للاستمتاع بمواجهات قتالية على أعلى المعايير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا