• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

6 ملاعب لمسابقات الريشة الطائرة في «عالم دبي للرياضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

استعد مركز دبي التجاري لانطلاق عالم دبي للرياضة، الذي سيقام على مدار 11 أسبوعا، في 7 ألعاب، وتبرز لعبة الريشة الطائرة كإحدى الألعاب التي ستتاح للجمهور مجاناً في دورة هذا العام، وذلك كجزء من مبادرة للاتحاد الدولي للريشة الطائرة «بي دبليو اف»، والمعروفة بـ «شاتل تايم دبي»، التي يقودها مجلس دبي الرياضي. وتهدف «شاتل تايم دبي» إلى تشجيع الرياضيين من مختلف الاتجاهات، بغض النظر عن عمرهم وقدرتهم ومستوى لياقتهم البدنية، على ممارسة رياضة الريشة الطائرة كوسيلة مرحة واجتماعية للبقاء أكثر نشاطاً.

وتفتح 6 ملاعب أبوابها نحو 14 ساعة يومياً على مدار 80 يوم، في الفترة من 12 يونيو إلى 30 أغسطس، وتقدم «شاتل تايم دبي» أكثر من 1,120 ساعة مجانية من الريشة الطائرة لكل من يرغب بتجربة اللعبة للمرة الأولى، أو للراغبين في تحسين مهاراتهم، حيث تتوافر جميع الأدوات والمستلزمات دون تكلفة إضافية.

وقال د. أحمد الشريف، أمين عام مجلس دبي الرياضي: «يمتلك عالم دبي للرياضة قاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين بحيوية من مختلف الجنسيات التي يمكن لمبادرة «شاتل تايم» التواصل معهم، إذ تعد الشريك المثالي الذي يساعدنا في الوصول إلى هدفنا في تقديم لعبة الريشة الطائرة إلى أكبر قاعدة جماهيرية ممكنة».

(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا