• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

11 فريقاً في «دولية» دبي لناشئي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

يشارك 11 فريقا في النسخة الثانية لبطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين، التي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 27 يونيو المقبل، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتشهد النسخة الثانية مشاركة 7 فرق أوروبية وهي: فريق اتش إي أي بطل الدنمارك وفوكس برلين بطل ألمانيا، ولوجي بطل السويد وفورشاجا السويدي، وإستير بطل فرنسا، وريجموند بطل هولندا، واريزو الإيطالي، هذا بالإضافة لمشاركة أندية دبي الأربعة، الأهلي والشباب والنصر والوصل.

وسيتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، يصعد أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي على أن تنطلق المباريات الرسمية 22 يونيو ويسدل الستار على منافسات البطولة بيومها الختامي في 26 يونيو المقبل لتحديد بطل النسخة الثانية.

وأكد خالد درويش مدير شركة توب سبورت للفعاليات الرياضية أن البطولة تهتم بقطاع الناشئين في كرة اليد الذين هم نواة مستقبل منتخباتنا الوطنية لإعدادهم للمنافسات العالمية، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة ستعقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل بمجلس دبي الرياضي للإعلان عن تفاصيل البطولة.

من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة اتحاد اليد اجتماعا مساء اليوم بمقره، ومن المنتظر أن يتم اتخاذ عدد من القرارات التي تخص المسابقات والموسم المقبل في الوقت الذي عقد المكتب التنفيذي اجتماعا مساء أمس برئاسة ماجد سلطان. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا