• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نجاح كبير لفعاليات الجولة الثالثة لـ«اكس كات» في نابولي

مارادونا: أبهرني أداء زورق «فزاع 3» ومسرور لعزيمة طاقمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

حققت فعاليات جائزة نابولي الكبرى للزوارق السريعة اكس كات، الجولة الثالثة من بطولة العالم سكاي دايف دبي 2014 التي احتضنها بحر تورينو للمرة الأولى على كورنيش مدينة نابولي، نجاحاً كبيراً على المستويات التنظيمية والفنية والجماهيرية كافة،

وقدمت المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه صورة رائعة في نسخة 2014، حيث رافق الجولة حضور أسطورة كرة القدم العالمية النجم الأرجنتيني دييجو ارماندو مارادونا، بهدف التعريف بالحدث والترويج له.

وعلى المستوى الفني، شهدت السباقات ظهور منافسين جدد على قمة الترتيب العام، وبروز أسماء جديدة تشارك للمرة الأولى مثل الفريق الإسباني الجديد «لادي 46»، ما يعد امراً إيجابياً يعزز مكانة البطولة.

وسجل أبطال الإمارات سفراء مؤسسة الفيكتوري في فريق فزاع 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي كالعادة، التميز والاستحقاق من خلال اعتلاء منصة التتويج في اليوم الختامي والتتويج بلقب السباق الرئيسي لمنافسات الجولة الثالثة والحصول على 400 نقطة جديدة عززت موقف الفريق في صدارة الترتيب العام بالعلامة الكاملة 1200 نقطة.

وعاش الثنائي عارف ونادر لحظات صعبة، خاصة بعد الخلل الذي أصاب نظام مقود القيادة قبل 5 لفات، لكن إصرار البطلين على الوصول إلى الرقم واحد جعلهما يتمسكان بالصدارة بفضل الخبرات التي يمتلكانها حتى خط النهاية.

ولم تقتصر مشاركة زوارق الإمارات على «فزاع 3» فقط، فقد عاند الحظ كثيراً زورق دبي 7 بقيادة بطلنا سلطان بن عمير الظاهري والأميركي جي برايس في إطلالته بالحلة الجديدة، بعد التعرض أثناء محاولات تسجيل أفضل زمن لحادث انقلاب قبل السباق الرئيسي بيوم واحد، وقام الكادر الفني المرافق بجهود كبيرة أعادت الزورق للمشاركة بعد إصلاح المحركات وكل أنظمة الملاحة في وقت قياسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا