• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم 53 لاعباً ولاعبة و4 أندية

اتحاد الشطرنج يحتفي بأصحاب الإنجازات في موسم 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

رضا سليم (الشارقة)

احتفى اتحاد الشطرنج بأصحاب الإنجازات للموسم الرياضي 2013 خلال الحفل الذي استضافه نادي الشارقة الثقافي للشطرنج مساء أمس الأول، بحضور سعيد المقبالي رئيس الاتحاد، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، والشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس نادي الشارقة، وأحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وكريمة المعيني رئيس نادي فتيات الشارقة للشطرنج، وعدد من مجلس إدارة الاتحاد والأندية المكرمة، وهو الحفل الذي قامت برعايته شركة مشاعل جاليري.

وقام الاتحاد خلال الحفل بتكريم 53 لاعباً ولاعبة من الحاصلين على إنجازات دولية، وأيضاً الفائزين بالبطولات المحلية، بجانب تكريم الأندية الأربعة التي حصلت على دروع التفوق في المسابقات على مدار 3 سنوات، حيث تم تكريم نادي فتيات العين للشطرنج بجائزة درع التفوق العام للأندية للفتيات لعام 2011، ونادي فتيات الشارقة لفوزه بدرع التفوق للفتيات عامي 2012 و2013، ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج لفوزه بجائزة درع التفوق العام للذكور لعام 2013، ونادي العين لفوزه بجائزة كأس التميز للنشاط التنظيمي لعام 2013.

وتقدم قائمة المكرمين، سالم عبدالرحمن لاعب المنتخب لتأهله إلى بطولة العالم، من خلال بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت بنادي الشارقة، وآمنة نعمان لاعبة المنتخب لحصولها على بطولة العرب ولقب أستاذة دولية كبيرة، ووديمة الكلباني لحصولها على بطولة العرب ولقب أستاذة اتحاد دولي، وإبراهيم سلطان آل علي لحصوله على بطولة العرب، ولقب أستاذ اتحاد دولي، ومايد الرشيدي لحصوله على بطولة مدارس آسيا، ولقب أستاذ اتحاد دولي، كما تم تكريم الشاعر سعود مبارك المصعبي بمناسبة قصيدته في البطولة العربية بأبوظبي 2013.

كما تم تكريم الأوائل الثلاثة في كل مسابقات موسم 2013، على مستوى بطولة الإمارات الفردية للرجال والشباب، تحت 20 سنة، وتحت 18و 16، و14 و12 و10 و8 سنوات للأولاد والفتيات.

من جانبه، رفع سعيد المقبالي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على دعم سموه السخي للأسرة الرياضية بصفة عامة والشطرنج بصفة خاصة وقال: وجودنا المستمر في هذا المحفل يعكس النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها بعد نهاية الموسم، ونتمنى أن تستمر النتائج الإيجابية، موجهاً الشكر إلى نادي الشارقة الثقافي للشطرنج على استضافة حفل الختام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا