• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن حلم المونديال يراود «السامبا»

جرافيتي: الأهلي قادر على تحقيق إنجازات جديدة في الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

أعرب البرازيلي جرافيتي مهاجم فريق الأهلي عن سعادته لاستمراره مع فريقه، وتجديد التعاقد معه لموسم آخر، مؤكدا أن «الفرسان» نجح في تحقيق 3 بطولات هذا الموسم وقدم أداء راقياً في كل البطولات التي شارك فيها ووصل إلى النهائي في 4 بطولات، متمنياً أن يحقق نفس الإنجازات في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الأهلي في الموسم المقبل سيكون أقوى من خلال التجهيزات الكبيرة من قبل إدارة النادي على المستوى الفني والإداري خاصة أن إدارة النادي دائما تعمل على أن يكون الفريق في المقدمة وعلى منصات التتويج.

جاءت تصريحات جرافيتي خلال إطلاق شركة أديداس حملة كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل، بشعار «أعط كل ما عندك» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس الأول بمدينة دبي الرياضية، وحضره سفراء أديداس، ميشيل سالجادو وجرافيتي، وجاد شومان مدير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أديداس.

أضاف جرافيتي: أركز كثيرا في التدريبات وأسعى لمساعدة فريقي في كل المباريات ودائما أطبق النظام الذي اعتدت عليه منذ بدايتي في الاحتراف واللعب في البرازيل والدوري الألماني والاهتمام بالتدريبات، والأهم أن يكون هناك نظام غذائي والالتزام بالنوم المبكر والجدية في التدريبات، وهو نمط الحياة الصحي الذي أقوم به حاليا وهو ما يجعلني أقدم كل ما لدي في المباريات مع الأهلي.

وتابع: أقدم نصائحي للاعبين المواطنين زملائي في الفريق خاصة الذين يسعون لتطوير مستواهم وتطبيق الاحتراف، والأهم أن يتعامل اللاعب بنمط احترافي ويحترم النادي والمسؤولية الملقاة على عاتقه وأيضا بنود العقد الذي وقعه مع النادي.

ورد على سؤال حول ما إذا كان سيتجه للإعلانات بعد انتهاء مشواره في الملاعب، خاصة بعدما عمل سفيراً للعلامة التجارية «أديداس»، قال: لن أترك عالم كرة القدم فهو العالم الذي عشت فيه سواء داخل الملعب أو خارجه والتعامل مع شركة أديداس يدخل ضمن منظومة كرة القدم والجانب الإعلاني جزء من اهتماماتي وهناك خطوات كثيرة أفكر فيها بعد الاعتزال، وقد أتجه إلى مجال التدريب ولكنني لن أحدد ذلك إلا بعد انتهاء مشواري في الملاعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا