• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام تصفيات الأسبوع الثاني لدورة «ند الشبا»

«البحري» يتصدر.. و«صقور العاصفة» يحقق فوزه الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دبي (الاتحاد)-

اختتمت في صالة المنارة بمنطقة جميرا مباريات الأسبوع الثاني من تصفيات كرة قدم الصالات في «دورة ند الشبا الرياضية»، التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك المقبل، وتعتبر الحدث الأكبر من حيث قيمة الجوائز ومستوى اللاعبين الذين تضمهم الفرق.

وأسفرت نتائج آخر ثلاث مباريات عن فوز فريق «البحري» على فريق «قدامى الإمارات» بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، محققا فوزه الثاني في البطولة وليتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما حقق فريق «صقور العاصفة» أول ثلاث نقاط في التصفيات، بعدما أمطر شباك فريق «مان سيتي» بالأهداف محققاً فوزاً كبيراً بنتيجة 11- 1، وفاز فريق «إكس كات» على فريق «ميلينيوم» بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبنهاية الأسبوع الثاني وخوض كل فريق لمباراتين ضَمِنَ عدد من الفرق التأهل إلى النهائيات، فيما وضع البعض الآخر قدماً في النهائيات، حيث ينص نظام البطولة على تأهل الفرق الثمانية المتصدرة للمجموعات، بالإضافة إلى أفضل 4 فرق حلت بالمركز الثاني في التصفيات، وهو الأمر الذي سيشعل المنافسات في الجولة الأخيرة لتسجيل المزيد من الأهداف والحصول على مزيد من النقاط لمحاولة تعديل أوضاعهم للوصول إلى النهائيات.

وتصدرت عدد من الفرق مجموعاتها برصيد ستة نقاط كاملة بعدما نجحت في الفوز بجميع المباريات، حيث تصدر فريق «طوفان» المجموعة الأولى، وتصدر فريق «الإعصار» المجموعة الثانية، وفريق «سامبا» المجموعة الثالثة، وفريق «النجوم» المجموعة الرابعة، وتصدر فريق «شباب العين» المجموعة الخامسة، وفريق «المفاجأة» المجموعة السادسة، وفريق «البحري» المجموعة السابعة، وفريق «الإمبراطور» في المجموعة الثامنة.

وفي الصراع على خطف بطاقة التأهل، حلت عدد من الفرق بالمركز الثاني في مجموعاتها بانتظار مباريات الأسبوع الثالث التي قد تنقل أحد الفرق لمركز الصدارة وضمان التأهل المباشر أو بطاقة ضمن أفضل 4 ثوان والتي ستحسم بحساب فارق النقاط والأهداف المسجلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا