• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخب الناشئين يختتم تجمعه بالفوز على مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (مواليد 98) تجمعه السادس بفندق اتحاد الكرة بدبي ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج للناشئين المقرر إقامتها في شهر أغسطس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة. وأنهى الأبيض التجمع أمس الأول بالفوز على المنتخب المصري بهدفين نظيفين في التجربة الودية الثانية التي أقيمت على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة بدبي، فيما كانت المباراة الأولى قد انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدفين.

واطمأن الجهاز الفني للأبيض على مستوى اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم مطلع شهر يوليو المقبل للمشاركة في المعسكر الخارجي بتركيا والذي يندرج ضمن التحضير لبطولة الخليجية. ظهر منتخبنا بصورة مميزة في التجربة الثانية أمام مصر ونجح فيصل المطروشي وعيسى محمد في تسجيل هدفي الفوز لمنتخبنا في الدقيقتين (51، 60) على التوالي، وشهدت المباراة سيطرة منتخبنا طوال الشوطين وانتهج أسلوب التمريرات الأرضية القصيرة والسريعة التي صنعت عددا من الفرصة.

ولم تتوقف توجيهات مدربي المنتخبين، حيث حرص بدر صالح مدرب منتخبنا وخالد داحس مساعد المدرب على مخاطبة اللاعبين من المنطقة الفنية، فيما أكمل جمال علي مدرب منتخب مصر المباراة واقفاً على الخط، وانعكست توجيهات المدربين على الأداء في أرضية الملعب، حيث زادت من سخونتها وطغى عليها الأداء التكتيكي.

بدوره ظهر منتخب ناشئي مصر بشكل مغاير عن المباراة الأولى، حيث ركن لاعبوه للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن بعض الفرص الخطرة، وسعى جمال علي مدرب مصر للسيطرة على وسط الملعب من خلال التغييرات التي أجراها على مهام اللاعبين لكنها باءت بالفشل.

وغلبت الخشونة على أداء المنتخب المصري، ما اضطر خالد الملا حكم المباراة لطرد لاعبي مصر كريم يحيى ومحمود مرعي في الشوط الثاني، ومع نهاية المباراة ارتفع نسق الأداء بين المنتخبين لكن النتيجة ظلت تشير لتقدم منتخبنا بهدفين نظيفين حتى إعلان الحكم خالد الملا نهاية اللقاء.

أدار المباراة خالد علي الملا «حكم ساحة» وحسن الحمادي «مساعد أول» وعلي الشحي «مساعد ثان» وعلي مخلوف النقبي «حكما رابعا». وقدم بدر أحمد مدير منتخبنا درعاً تذكارية لبعثة المنتخب المصري يحمل شعار اتحاد الإمارات لكرة القدم، فيما قدم جمال علي مدرب منتخب مصر درع الاتحاد المصري، وقد تبادل الطرفان عبارات الشكر والتقدير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا