• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن المبادرة تعزز روح التسامح

محمد عبيد حماد: الفريقان يطمحان لتمثيل كرة الإمارات في النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

العين (الاتحاد)

أكد محمد عبيد حماد المشرف على فريق العين، أن مبادرة الفائز إماراتي، التي أطلقتها «الاتحاد»، تعبر عن قيام الإعلام بتحمل مسؤولياته تجاه المجتمع، في وقت مناسب لزيادة تعميق وتعزيز مفاهيم التسامح واللعب بروح رياضية، والتمسك باحترام المنافس واحترام ما ستنتهي إليه مباراتي العين والأهلي في دور الـ16 لدوري الأبطال، ونبذ التعصب الجماهيري بشتى صوره.

وأكد حماد أن مثل تلك المبادرة من شأنها أن تفرض حالة من الروح الرياضية على مدرجات كلا الناديين الشقيقين، مشيراً إلى أن الفائز في مجموع المباراتين، والمتأهل لدور الثمانية فريق إماراتي، وبالتالي يجب التعامل مع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من منظور إماراتي بحت.

وقال حماد: «العين هدفه التأهل والسير بعيداً في البطولة للمنافسة بقوة على لقبها، وبالتأكيد يطمح الأهلي أيضاً للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والسير بعيداً في البطولة لمواصلة إنجازاته بعد إنجاز التأهل لدور الـ16، وشاءت الأقدار أن نلتقي معاً في هذا الدور، وبالتالي سيكون هناك ممثل واحد فقط لكرة القدم الإماراتية بعد مباراتي 20 و27 الجاري، وهو ما يعني أن الهدف واحد لدى كلا الفريقين بأن يسعى كل منهما للتأهل للأدوار النهائية للبطولة، والمنافسة بقوة على لقبها من أجل كرة الإمارات».

وأضاف: «نساند الروح المثالية في التشجيع بالمدرجات، واللعب بروح رياضية في الملعب، وعلى جماهيرنا أن تضرب أروع الأمثلة على الالتفاف حول علم الإمارات عندما يلتقي فريقان بحجم الأهلي والعين، حيث إن كليهما قلعة كبيرة لها تاريخها في كرة القدم الإماراتية وفي المحافل الخارجية».

وأشار حماد إلى ثقته في وطنية جماهير الناديين، لا سيما أن التنافس بين الفريقين في مختلف البطولات أمر طبيعي، مشيراً إلى أن الجماهير تدرك أهمية تقديمها الدعم لفريقها في مثل تلك المحطات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا