• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التجربة الأولى تنتهي بالتعادل

منتخب الشباب يواجه إيران في الودية الثانية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد 95) تجربة ودية ثانية ضد نظيره المنتخب الإيراني في السادسة والربع مساء اليوم، على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في الخوانيج، وكان اللقاء الودي الأول الذي جمعهما مساء أمس الأول على ستاد حميد الطاير بنادي النصر قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم منتخبنا الوطني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم أحمد العطاس، ومع انطلاقة الحصة الثانية تمكن المنتخب الإيراني من إحراز هدف التعادل.

حضر مباراة أمس الأول كل من عبيد مبارك المدير الفني باتحاد الكرة والدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات المشرف العام على منتخبنا الوطني للشباب وأحمد يعقوب مدير العلاقات العامة، كما حرص خالد باوزير صانع ألعاب منتخبنا الوطني للشباب على حضور المباراة ومؤازرة زملائه رغم عودته من تركيا عقب إجرائه عملية جراحية، يغيب على إثرها ستة أسابيع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من بدر ناصر للساحة، وسرور بلال مساعداً أول، محمد حسين مساعداً ثانياً، وحمد يوسف حكما رابعا.

تشكيلة منتخبنا

ودفع ماجد حميد مساعد مدرب منتخبنا الوطني بتشكيلة ضمت كلاً من: محمد سعيد بوسنده ومروان علي وأحمد راشد ويوسف علي وعبدالله النوبي ومحمد عبدالباسط وعبدالرحمن جاسم وجاسم جوهر وخلفان مبارك وأحمد العطاس وراشد غانم.

جاءت المباراة قوية وحماسية من جانب المنتخبين، وأضاع الأبيض عدداً من الفرص السانحة للتسجيل في الحصة الأولى، وأجرى منتخبنا تبديلا مبكرا بعد إصابة محمد عبدالباسط وحل بديلا له سلطان عبدالوهاب، وسجل منتخبنا الهدف الأول من جملة تكتيكية سريعة بدأها الحارس بوسندة عندما مرر الكرة إلى زميله جاسم جوهر وتبادل الأخير الكرة مع خلفان مبارك قبل أن يرسلها طويلة إلى العطاس الذي راوغ أكثر من لاعب ثم وضع الكرة على يمين الحارس بطريقة رائعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا