• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المباراة منقولة عبر «أبوظبي الرياضية»

«الأبيض» يواجه أرمينيا ودياً في معسكر سويسرا الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع منتخب أرمينيا في التاسعة مساءً اليوم بتوقيت الإمارات، في المباراة الدولية الودية الأولى بمعسكر «الأبيض» الحالي المقام في مدينة ايفردون السويسرية ضمن برنامجه التحضيري للمشاركة في دورة كأس الخليج «خليجي 22» المقررة إقامتها بالرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل ونهائيات كأس آسيا بأستراليا من 9 إلى 31 يناير من عام 2015.

وتعد مباراة اليوم الأولى لمنتخبنا منذ الخامس من شهر مارس الماضي حين تعادل منتخبنا مع أوزبكستان بهدف لهدف في المباراة التي جرت بطشقند في ختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015، كما أنها أولى الوديات التسع التي اختارها الجهاز الفني، حيث سيلعب منتخبنا ثانية مبارياته يوم 3 يونيو أمام جورجيا، على أن يواجه المنتخب النرويجي يوم 27 أغسطس، وبلجيكا يوم 4 سبتمبر، والمغرب يوم 8 من نفس الشهر. وفي شهر أكتوبر، يخوض مباراتين، الأولى أمام أستراليا يوم 10 أكتوبر والثانية أمام أوزبكستان يوم 14 أكتوبر في الإمارات، وفي المعسكر الأخير قبل انطلاق خليجي 22 سيلعب منتخبنا مباراتين في شهر نوفمبر مع منتخبين سيتم تحديدهما لاحقاً، على أن يخوض مباراتين كذلك بمعسكره بأستراليا بشهر ديسمبر المقبل أمام الأردن يوم 31 ديسمبر والكويت يوم 4 يناير.

وأنهى منتخبنا استعداده لمواجهة اليوم بإجراء حصة تدريبية أمس تحت إشراف المهندس مهدي علي ومعاونيه، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين وهم: أحمد محمود وعبدالعزيز هيكل ووليد عباس وإسماعيل الحمادي واحمد خليل (الأهلي)، محمد فوزي (بني ياس)، علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد ربيع وعلي مبخوت (الجزيرة)، يوسف سعيد (الشارقة)، خالد عيسى ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن العمودي وعمر عبدالرحمن العمودي (العين)، حبيب الفردان ومحمود خميس (النصر)، حمدان الكمالي وعيسى احمد وسالم صالح (الوحدة) وعلي سالمين (الوصل).

من جهته، أوضح مدافع العين ومنتخبنا الوطني مهند سالم العنزي أنه ومعه بقية زملائه اللاعبين مرتاحون تماماً من سير إعداد المعسكر، مشيراً إلى أن البرنامج الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني مناسب جداً لجميع اللاعبين الذين لا يشعرون بالملل، خاصة أن التجمع يأتي بعد نهاية موسم كروي كان شاقاً.

وتحدث العنزي عن مواجهة أرمينيا قائلاً: بالنسبة لنا كلاعبين نطمح للظهور بشكل إيجابي وتطبيق ما يطلبه منا المدرب وتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققناها خلال الفترة الماضية حتى تكون دافعا قويا لنا في المباريات والبطولات المقبلة.

وتقوم قناة أبوظبي الرياضية الشريك الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم بنقل أحداث المباراة الدولية الودية الليلة، وتبدأ التغطية قبل المباراة بنصف ساعة من خلال الاستديو التحليلي الذي سيرصد استعدادات الأبيض بمعسكر سويسرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا